الرئيسية / اخبار الفن / ماذا فعل محمد رمضان حتى يطالب المنتج محسن جابر بمنعه من الغناء ؟
ماذا فعل محمد رمضان حتى يطالب المنتج محسن جابر بمنعه من الغناء ؟

ماذا فعل محمد رمضان حتى يطالب المنتج محسن جابر بمنعه من الغناء ؟

بداية المشكلة مع محمد رمضان :

قال المنتج الكبير “محسن جابر” ، في تصريحات خاصة لاحدى الصحف ، أن نجله “محمد جابر” تعاقد مع “محمد رمضان” ، لإقامة حفله الغنائي الذي أقيم في التجمع الخامس، من خلال عقد ينص على احتكار حفلات رمضان لمدة سنة.

ثم اكمل جابر حديثه : “لم يبخل ابني على الحفلة ، بل اهتم فيها بالتفاصيل الصغيرة، وتكلف أكثر من 6 ملايين جنيه مصري ، وحقق نجاحا كبيرا ، ولاقتى الحفل حضور كبير، وتوقعنا أن يستمر رمضان مع نجلي في تقديم حفلاته طوال مدة العقد وهي سنة”.

المفاجأة :

فوجئنا بأن محمد رمضان ، قد تعاقد بشكل غريب مع شركة روتانا السعودية ، لإقامة حفلات في الخارج، وتعجبنا من الأمر، خاصة أن علاقة ابني برمضان جيدة وودية، وما فعله رمضان كان يستوجب أن يجلس الطرفان ويتفاهمان”.

ويكمل جابر قائلا : ثم سألت ابني قال لي “أنا مستغرب ومش عارف هو عمل ليه كدا”، وبعدها فوجئنا ايضا ببوسترات لحفلات في الساحل الشمالي ، وهذا مخالف للعقد الذي بينه وبين محمد جابر.

تدخٌل محسن جابر :

وبناء عليه قدم محمد جابر شكوى لنقابة المهن الموسيقية مرفقا بالعقد للنقابة، وطالب في الشكوى بوقف حفلات محمد رمضان، إلا عن طريقه.

واشار محسن جابر الى ان الموضوع ، سيصل وسيطرح أمام القضاء والصحافة والإعلام، وسيحاول جابر إيقاف عقوده في السعودية ، وخاصة أنه يعلم جيدا أن المستشار والوزير تركي آل الشيخ ، لن يرضى بحدوث ظلم على حقوق “جابر” من قبل الفنان محمد رمضان.

كما تقدم محمد محسن جابر، بشكوى اخرى لنقابة المهن الموسيقية ، يطالب فيها بمنع محمد رمضان من الغناء ، لوجود التزامات تعاقدية بينه وبين نجله ، وهو ما أخل به محمد رمضان.