الرئيسية / اخبار مصر / رئيس غبور اوتو : هذه سيارة كل المصريين، و”هتركب السوق”
رئيس غبور اوتو : هذه سيارة كل المصريين، و"هتركب السوق"

رئيس غبور اوتو : هذه سيارة كل المصريين، و”هتركب السوق”

ازالت مجموعة “جي بي غبور أوتو”، الموزع الحصري لسيارات شيري الصينية في مصر  الستار عن ، طرح السيارة “Arrizo 5 ” المجمعة محليًا بمصر ، والتي سيتم إنتاجها بمصنع شركة “بريما” في منطقة أبو رواش.

وقال رئيس الشركة :”تأتي خطوة تجميع شيري “Arrizo 5” في مصنع “بريما” ، ترجمة عملية لثقتنا الكبيرة، بأهمية دعم وتطوير قطاع صناعة السيارات بمصر، بجانب التزامنا بتلبية احتياجات العميل المصري .

وأضاف غبور : “لا يمكن لدولة تعداد سكانها قريب من 100 مليون نسمة وبها معدلات ، نمو لا تقل عن 5% سنوياً ، أن تعيش بدون صناعة السيارات، في ظل المؤشرات الاقتصادية التي تحدد متوسط دخل المواطن في مصر، والتي يصل نسبة اقتناء سيارة جديدة ، بمعدل نصف سيارة لكل مواطن “على حد قوله “، أي ما يعادل 50 مليون سيارة” جديدة.

وفي رد غبور على المشككين في السيارات الصينية وجودتها، وقال “السيارات الصينية من المنافسين الاقوياء في السوق المصري ، وأن “أريزو 5″ المجمعة محلياً في مصر ،لا تقل عن جودة السيارات الأوروبية والكورية ، والمقدمة بسعر منافس”.

وأكد غبور في كلمته على أن السيارة “أريزو 5” ، ستصبح “سيارة كل المصريين” على حسب قوله، والتي ستكون بديلا للسيارة هيونداي “فيرنا”.

واضاف غبور إلي أن السيارة “أريزو 5” المجمعة محلياُ “هتركب السوق” و خلال شهور قليلة، ستلبي احتياجات العميل المصري”.

اسعار السيارة “اريزو 5” :

وتقدم أريزو 5 المصنعة محليا ، بأسعار رسمية تبدأ من

  1. سعر 169.900 جنيه لفئة المانيوال،
  2. سعر الأوتوماتيك الرسمي 187.900 جنيه،
  3. الفئة الأعلى تجهيزا من أريزو بسعر رسمي 202.900 جنيه.

مفاجأة غبور لمشترى السيارة اريزو :

وعن مفاجأة غبور لعملائها ، فتقدم الشركة لمالكي سيارات “شيري أريزو 5” صيانة مجانية كاملة لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كم أيهما أقرب.