الرئيسية / اخبار مصر / أشرف عبدالباقي: قرار وقف “مسرح مصر” لا رجعة فيه.. لهذه الأسباب
أشرف عبدالباقي: قرار وقف "مسرح مصر" لا رجعة فيه.. لهذه الأسباب

أشرف عبدالباقي: قرار وقف “مسرح مصر” لا رجعة فيه.. لهذه الأسباب

قال النجم اشرف عبدالباقي، نجم فرقة مسرح مصر، أن قرار توقف الفرقة عن تقديم عروض جديدة نهائي ولا عودة فيه، وقال: إن الموسم السابع ،والذي سيعرض خلال اجازة عيد الأضحي سيكون الموسم الأخير.

اسباب توقف عرض “مسرح مصر” :

وأضاف الفنان عبدالباقي قائلا : “ان الفرقة قدمت ما يقرب من 120 مسرحية خلال المواسم السابقة ، وبات من الصعب الاستمرار بتقديم عروض جديدة بأفكار جديدة ، وخاصة بعد أن ناقشنا أغلب القضايا التي يواجهها المجتمع، وفي اعتقادي الشخصي أن عدم الاستمرار سيكون أفضل قرار لنا جميعا ، فأن تنسحب وأنت ناجح، خير من أن يجبرك الفشل على الانسحاب”.

واكمل أشرف قائلا : “في الحقيقة أن الفرقة بالكامل تعرضت لضغوط وانشغال كبير خلال المواسم الماضية، بسبب انشغال معظمهم بتصوير أعمالهم الدرامية والتليفزيونية، وكان البعض يضطر لعدم النوم ، لفترات كبيرة بسبب ضغط التصوير والبروفات المسرحية، وأعتقد أن هذا لم يكن له حل سوى الانسحاب بهدؤ خلال الفترة القادمة ، خاصة مع تألق معظم نجوم الفرقة في العديد من الأعمال الفنية وخاصة في شهر رمضان”.

واضاف أشرف: “هذا القرار بالتأكيد صعب على جميع اعضاء الفرقة بالاجماع ، وهذا القرار اجمعنا عليه بعد مفاوضات وحوارات ، ووجدنا أنه الحل الافضل لنا جميعًا”.

جدير بالذكر ، أن أشرف عبد الباقي فاجأ الجمهور بأن الموسم السابع للعروض، سيكون الأخير للفرقة، والذي سيقدم خلال موسم عيد الاضحى ، وهذا ما أصاب جمهور مسرح مصر بصدمة كبيرة.