الرئيسية / اخبار التعليم / وزارة المالية : صرف رواتب موظفى الدولة قبل عيد الأضحى المبارك
وزارة المالية : صرف رواتب موظفى الدولة قبل عيد الأضحى المبارك

وزارة المالية : صرف رواتب موظفى الدولة قبل عيد الأضحى المبارك

تفاصيل صرف رواتب موظفى الدولة اغسطس المقبل وقبل عيد الأضحى المبارك

أكد مسؤول بوزارة المالية ، أن صرف رواتب العاملين بالحكومة ، يتم فى كل شهر في الفترة من يوم 24 إلى 28 ، موضحًا أنه اذا تصادف أحد تلك الأيام إجازة رسمية او اجازة يوم الجمعة ، يتم التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الحكومة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق.

أما عن شهر أغسطس القادم ، فتبدأ وزارة المالية صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالحكومة ، يوم 8 أغسطس 2019 القادم ، وذلك قبل عيد الأضحى المبارك 2019 ، والذى يوافق الاحد 11 أغسطس 2019.

موضحا أنه بمناسبة مواسم الأعياد يتم تقديم موعد الصرف.

جدير بالذكر ، ان المالية انتهت قبل أيام، من صرف رواتب العاملين بالحكومة لشهر يوليو الجاري 2019، بالعلاوات والزيادات (علاوة غلاء المعيشة – علاوة المرتب ) مع بداية العام المالى 2019 / 2020.

حيث بدأت وزارة المالية بصرف مرتبات العاملين بالدولة ، خلال شهر يوليو الجارى، بدءا من يوم الأحد الموافق 14 يوليو ولمدة 5 أيام انتهت يوم الخميس 18 يوليو .

وياتي قرار المالية  بزيادة عدد أيام صرف مرتبات العاملين بالدولة ، ليبدأ من يوم 24 إلى 28 في كل شهر، للتيسير على الموظفين بالدولة ولترشيد الإنفاق ، ويستثنى من ذلك صرف متأخرات رواتب العاملين ، وما فى حكمها من حوافز وبدلات ، بخلاف الرواتب الثابتة بداية من اليوم الثامن وحتى اليوم العاشر من كل شهر على اقصى تقدير .