page hit counter
كلوب

مدرب ليفربول يحسم موقفه من انتقالات الميركاتو الصيفي

كشف المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي ، أن الفريق لن يلجأ بشكل كبير إلى “سوق الانتقالات”، قبل بدء الموسم الجديد من الدوري الممتاز لكرة القدم ، وهو ما يعني أن فريق الريدز سوف يعتمدون على لاعبيهم الحاليين.

وأشار كلوب إلى أنه سيعتمد على اللاعب ، أليكس أوكسلادي شامبرلين الذي استعاد عافيته بعد الإصابة ، وأيضا اللاعب الشاب رايان براوستر.

وقد خاض لاعب الوسط شامبرلين مباراتين فقط  خلال الموسم الماضي ، وتعثرت مشاركته بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة وفق ما نقلت رويترز.

وأنهى فريق ليفربول النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثاني خلف الفائز بلقب الدوري مانشستر سيتي، لكن الريدز نجحوا في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا.

أما بروستر الذي يبلغ 19 عاما فقد أظهر مهاراته على نحو واضح ، وذلك في المباراة الودية التي جمعت كلا من ليفربول وترانميري روفرز يوم الخميس ، وقال كلوب إنه لاعب موهوب وأدى دورا مهما في الفوز.

وأكد كلوب خلال حديثه مع صحفيين بشأن التوقيع مع لاعبين جدد ، أن اللاعبين قد التحقا بالملعب وصارا حاضرين بقوة الآن ، لكن الناس لم يلاحظوا ذلك .

مضيفا “بروستر، وشامبرلين لم يلعبا خلال العام الماضي، وهذان اللاعبان الشابان ، هما لاعبان جديدان بالنسبة إلينا”.

واستكمل حديث موضحا  أن سوق الانتقالات ما يزال مفتوحا حتى الثامن من أغسطس المقبل، لكن كلوب استبعد أن تكون ثمة انتقالات كبرى للحمر، خلال الصيف الحالي..

اترك تعليقاً