الرئيسية / اخبار مصر / تفاصيل واقعة تبول طالبة بـ”جامعة المنصورة”
تفاصيل واقعة تبول طالبة بـ"جامعة المنصورة"

تفاصيل واقعة تبول طالبة بـ”جامعة المنصورة”

قامت كلية الحقوق بجامعة المنصورة، بتكليف من الدكتور أشرف عبدالباسط  رئيس جامعة المنصورة ، بالتحقيق في واقعة “التبول اللا إرادي” لطالبة في كلية الحقوق اثناء الامتحان ، بعد إصرار مدرس على منعها من الذهاب لدورة المياه.

بدأ الدكتور تامر صالح، وكيل كلية الحقوق لشؤون الدراسات العليا والبحوث التحقيق ، واستمع لأقوال الطالبة المتضررة والتي أكدت أنها طلبت من ملاحظ اللجنة الذهاب للحمام اكثر من مرة على مدار الامتحان ، وفي كل مرة كانت تستأذن كان الدكتور يرفض ، بالرغم من تأكيدها أنا مريضة ، وأنها أنجبت بعملية قيصرية ، مما ادى الى عدم تمكنها من التحكم بنفسها، مما ادى الى انها تبولت وتغوطت على نفسها وتعرضت لموقف محرج أمام من زملائها داخل لجنة الامتحانات.

واضافت الطالبة في التحقيق “الدكتور شاف اللي حصل ولم يعقب ، ولم يظهر أي رد فعل للندم.. فقلت له “عمرى ما هسامحك”.. فرد قائلا: “وأنا أعمل لك إيه”.

اعتراف المدرس ومبرره

وبسؤال المدرس ، اعترف بالواقعة ، وبرر رفضه ذهابها لدورة المياه بأنه ينفذ تعليمات ولوائح الجامعة بمنع خروج الطلاب من لجان الامتحانات قبل مرور نصف الوقت، وأكد أنه لم يكن يقصد تعريض الطالبة لهذا الموقف .

وبسؤال زملاء الطالبة ، أكد زملاء الطالبة من شهود الواقعة أقوال زميلتهم باتهام الدكتور “شادي بهلول” ، بتعمده منع الطالبة من دخول دورة المياة ، وعدم مراعاة ظروفها الصحية ، رغم سماحه لطلاب آخرين بالذهاب لدورة المياه .