يورجن كلوب يشعر بالقلق تحسبًا لرحيل محمد صلاح

يورجن كلوب يشعر بالقلق تحسبًا لرحيل محمد صلاح

يشعر “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، بالخوف من قرب موسم الانتقالات الصيفية ، تحسبا لرحيل محمد صلاح نجم نجوم ليفربول ، وبدأ ت أنظاره تتجه الى النجم الإيفواري ولاعب ليل الفرنسي “بيبي” .

سبب الاختيار “

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية المتخصصة في الرياضة ، كشفت النقاب في مقال لها ، أن محمد صلاح ، أصبح مطلوبًا في الاندية الاكثر شهرة بالعالم وهي : ريال مدريد الإسباني ، ومانشستر يونايتد الإنجليزي بجانب بايرن ميونخ الألماني.

وقالت صحيفة “لوكيب” الفرنسية في هذا السياق ، ان كلوب يرغب في الحصول على اللاعب بيبي والذي يقدر سعره حاليا بـ80 مليون يورو نظرًا لما قدمه هذا الموسم لفريقه ليل في الدوري الفرنسي ، والذي قاده للمشاركة في مسابقة “دوري أبطال أوروبا” للموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة “لوكيب” الفرنسية، أن كلوب مستعد لرفع المبلغ المادي إلى 80 مليون يورو ، مع امتيازات أخرى للاستحواذ على صفقة بيبي الصيف الجاري.

بيبي النجم القادم :

بيبي سيكون موجود مع منتخب بلاده في “كأس الأمم الإفريقية” ، التي ستقام على ارض مصر هذا الشهر ، استطاع أن يسجل 22 هدفًا مع فريق ليل في الموسم المنتهي ، ليأتي في مقدمة هدافي الدوري الفرنسي بعد كيليان مبابي ، والذي أحرز 33 هدفًا.

اترك تعليقاً