الرئيسية / ترددات / تردد قناة تايم سبورت 2019 الناقلة لمباريات امم افريقيا
تردد قناة تايم سبورت
تردد قناة تايم سبورت

تردد قناة تايم سبورت 2019 الناقلة لمباريات امم افريقيا

قامت الهيئة الوطنية للإعلام ،بإطلاق أحدث قنواتها الرياضية على البث الفضائي على القمر المصري نايل سات، والتي ستبث مباريات بطولة كأس أمم افريقيا التي ستقام على ارض مصر في الفترة من  21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بإذن الله.

تردد قناة تايم سبورت : 

  • التردد 11449 
  • الاستقطاب : افقي H

وتنقل تايم سبورت كل فعاليات ومباريات كأس الامم الافريقية ، حيث تمت الاستعانة بنخبه من نجوم المعلقين ومحللي البرامج الرياضية داخل مصر، بالاضافة الي تقديم القناة استوديو تحليلي ، تستضيف فيه مشاهير نجوم كرة القدم ، لتحليل جميع مباريات البطولة ، وتقديم شرح مفصل عن خطط الفرق المشتركة في البطولة ، وكذلك نجوم المنتخبات الإفريقية المشاركين في البطولة.

ما الجديد في القناة ؟

يأتي ذلك نتيجة ثمار التعاون بين مجموعة إعلام المصريين برئاسة السيد تامر مرسي ، والهيئة العامة ، بتوفير كل سبل الدعم الفني والتكنولوجي لاطلاق القناة، حرصًا على حق المشاهد المصري في التمتع بمشاهدة مباريات المنتخب الوطني، وإسعاد جماهير الكرة بالبطولة الاشهر افريقيا.

جدير بالذكر ، ان الاستعداد لانطلاق القناة ، بدا منذ فترة ، وستتم متابعة العمل بها أولا بأول بتوحيهات ومتابعة من رئيس الهيئة الوطنية للإعلام شخصيا ، بالعمل على توفير كافة الإمكانيات التقنية ، من أجل ظهور القناة بمستوى عالى من الكفاءة والاحترافية.