page hit counter
كمبوند سراي القاهرة الجديدة
كمبوند سراي القاهرة الجديدة

مميزات وعيوب كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo

أطلقت شركة مدينة نصر للتطوير العقاري أيقونة معمارية استثنائية في قلب مدينة المستقبل بإسم “كمبوند سراي” الذي يجمع بين الفخامة والرفاهية في بيئة متكاملة.

بالإضافة إلى التصميم العمراني العصري الذي يحمل بين طياته الجمال والرفاهية في ابهي صورة، مما يجعله صرح سكني فخم لا ينقصه سواء تجربة سكن مريحة للباحثين عن وحدات سكنية راقية.

كما أن كمبوند سراي يمنحك تنوع فريدا في الاختيار بين الشقق، الفلل، التاون هاوس، توين هاوس، بمساحات متنوعة واسعار تنافسية تناسب احتياجاتك، كما يمكنك الاستمتاع بتسهيلات السداد على فترات طويلة وبدون فوائد.

موقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة 

يعتبر كمبوند سراي الوجهة الاستثماري المثالي، بفضل موقعها الاستراتيجي الرائع في قلب القاهرة الجديدة حيث يقع علي طريق السويس مباشرة والذي واحدة من أهم المحاور الرئيسية، مما يجعل الوصول إلى جهة في خلال دقائق معدودة، كما أنها على مقربة من شارع التسعين الرئيسي الذي يضم عدد هائل من المرافق والخدمات.

أهم مميزات موقع كمبوند سراي

_ يمكنك الوصول الى الطريق الدائري في خلال 15 دقيقة فقط.

_ كما يبعد كمبوند سراي 15 دقيقة عن الجامعة الامريكية.

_ وفي غضون 10 دقايق يمكنك الوصول الى العاصمة الإدارية.

_ كمبوند سراي علي بعد دقائق معدودة من مدينتي.

_ سهولة الوصول من كمبوند سراي الي مطار القاهرة الدولي.

تفاصيل التخطيط العمراني لكمبوند سراي

يتمتع كمبوند سراي القاهرة الجديدة بتصميم فريد وعصري يميزها عن غيره، حيث تخرج الشركة دائما عن المألوف وتضع تصميمات رفيعة المستوى لجعل كمبوند سراي مجتمع سكني متكامل تحيط به المناظر الطبيعية الخلابة.

كما تم التعاون مع افضل شركات التصميمات الهندسية لخلق صرح معمارية ينبض بالحياة الرفاهية ممزوجة بالخصوصية، تعكس تصميماتها الإبداع والابتكار الهندسي مع مراعاة أدق معايير الجودة لضمان بيئة سكنية استثنائية.

وأدركت الشركة المطورة إن التصميم الجيد يكمله وجود مساحة شائعة واسعة، لذلك تم تشييد المشروع على مساحة هائلة تبلغ 1250 فدان والتي تستحوذ على نسبة 80% إلى المساحات الخضراء والاند سكيب التي تعكس مظاهر الجمال والتميز داخل المشروع.

كما وفرت العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والاستثنائية التي تلبي جميع المتطلبات والاستمتاع بيئة سكنية راقية، بالإضافة إلى بذل الشركة المطورة في تقديم تنوع العديد من الوحدات السكنية حتى تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات.

مساحة وأنواع الوحدات في كمبوند سراي

في كمبوند سراي سوف تجد بالتأكيد الوحدة السكنية التي تناسب أحلامك، وذلك لتوفير باقة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، تتميز جميعها بتصميمات رائعة وتقسيم ذكي يضمن لك الخصوصية التامة، كما يتميز الوحدات بالتشطيبات المعمارية الفريدة تضفي عليها لمسة من الفخامة، ويتمثل أنواع الوحدات فيما يلي:

_ تتراوح مساحة الشقق في كمبوند سراي بين 100 متر مربع الى 180 متر مربع.

_ بينما مساحة الفلل تتراوح بين 250 متر مربع الي 300 متر مربع.

_ أما عن مساحة الفلل المستقلة والتي تتراوح بين 200 متر مربع إلى 440 متر مربع.

_ وجاءت مساحة التاون هاوس تبدأ من 170 متر مربع.

_ التوين هاوس يبدأ أيضا من مساحة 190 متر مربع.

لا تفوت فرصة امتلاك منزل أحلامك في كمبوند سراي بأفضل الأسعار

واحدة من أبرز مزايا كمبوند سراي الأسعار التنافسية والاستثنائية لتلائم جميع احتياجات العملاء مما يعزز من قيمتها التسويقية ويجعلها استثمارا ممتاز.

حيث تقدم شركة مدينة نصر العقارية شقق مكونة من غرفتين تبدأ أسعارها من 5,500,000 جنيه مصري، مما يجعلها واحدة من أفضل المشاريع في التجمع الخامس والتي لا تقبل المقارنة بغيرها.

وقدمت أيضا استاند فيلا مكونة من 4 غرف بسعر يبدأ من 12,000,000 جنيه مصري، بالإضافة إلى اسعار الستاند ألون التي تتكون من 3 غرف تبدأ من 16,000,000 جنيه مصرى.

انظمة السداد وطرق الدفع في كمبوند سراي

يقدم كمبوند سراي فرصة حقيقية لكل الراغبين في الاستثمار او السكن من خلال توفير جميع التسهيلات التي تجعل من عملية الشراء تجربة مرحة وسلسلة يمكن للعميل الحصول على وحدته من خلال مقدم يبدأ من 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات مع وجود خصم يصل إلى 53% على النظام الكاش.

استكشف الفرص الحصرية والفوائد التي يقدمها كمبوند سراي

فاذا كنت تبحث عن مكان مثالي لك فلا تبحث بعيد، فكمبوند سراي يقدم العديد من المميزات الفريدة التي لا حصر لها، والتي تجعله وجهة مثالية للسكن والحياة الراقية الهادئة، كما أنها استثمارية لا تعوض ويتمثل هذه المميزات فيما يالي:

الموقع المميز: يبهر كمبوند سراي موقعه الاستراتيجي، مما يجعلها على مقربة من العديد من الأحياء الهامة فضلا عن قربه من الميادين المشهورة والطرق الرئيسية التي تساعدك على التنقل من وإلى الكمبوند بكل سهولة.

خدمات متكاملة: يضم الكمبوند عالما متكاملا من الخدمات الاساسية والترفيهية، والتي يراعي راحتك بالصحة النفسية للسكان كما يضم العديد من الانشطة الرياضية بالإضافة إلى المراكز الطبية، مما يضمن لك حياة مريحة وآمنة سوف تجد من خلالها كل ما تبحث عنه.

فرصة استثمارية: يعتبر كمبوند سراي الاستثمار الأمثل لضمان مستقبلك والتي ستتمكن من الحفاظ على قيمة رأس مالك، نظرا للتغير المستمر في القيمة التسويقية سوق العقارات، مما يجعلها فرصة للحصول للحفاظ علي دخل شهري ثابت من خلال إيجار الوحدة السكنية بسهولة.

المساحات المتنوعة: واحدة من أبرز مزايا المشروع مساحة الواسعة التي شيد عليها، والتي سعت إلى تنوع العديد من الوحدات السكنية بتصميمات مبتكرة التي تتيح للعملاء والمستثمرين اختيار الوحدة المناسبة لك ولعائلتك.

التطوير العمراني: حيث تشهد مدينة القاهرة الجديدة تطور عمراني مثيرا للاهتمام، حيث يتوفر العديد من المجتمعات السكنية الحديثة، بالإضافة إلى المناطق التجارية التي تتمتع ببنية تحتية متطورة والخدمات العامة المتوفرة والتي تعزز من رغبة الانتقال والاستثمار في القاهرة الجديدة.

تعرف على المطور العقاري لكمبوند سراي

شركة مدينة مصر للتطوير العقاري، هي الشركة المنفذة لكمبوند سراي والتي تعد واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال العقارات، حيث تم انشائها عام 1959م، ومنذ ذلك الوقت تمكنت الشركة تنفيذ العديد من المشروعات في مناطق مختلفة، مما ساعدها على كسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين

كما استطاعت شركة مدينة نصر أن تثبت كفاءتها منذ نشأتها من خلال التزامها بالمعايير العالمية في التطوير العقاري، مع تقديم أفضل الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها جميع القاطنين والتي استطاعت تحقيق باهر من خلال مشاريعها العقارية.

نأمل أن تكون هذه المعلومات التي تناولتها المقالة مفيدة لكم في تكوين صورة واضحة حول كمبوند سراي القاهرة الجديدة، مع العلم تم الاستعانة ببعض الفقرات من موقع سليكت هاوس