page hit counter
أفضل شركة نقل عفش
أفضل شركة نقل عفش

أفضل شركة نقل عفش

أفضل شركة نقل عفش هي التي تساعدك في القيام بنقل الاثاث الخاص بك من مكان إلى مكان آخر، حيث أن شركتنا تعمل على تقديم العديد من الخدمات التي تكون متعلقة بنقل الاثاث والتي منها فك وتركيب ونقل الأثاث بواسطة ونش رفع اثاث بالهرم ، بالإضافة إلى أنها تعمل على توفير العديد من أنواع الأوناش التي يكون لها دور في العمل على رفع وتنزيل العفش.

ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على افضل شركة نقل عفش وأهم الأوناش التي تقوم بالعمل على استخدامها.

نقل عفش

تعتبر شركتنا واحدة من أهم وأشهر الشركات التي تتواجد في هذا المجال حيث أنها تقوم بالعمل على تقديم كل الخدمات الخاصة بها بمنتهى الدقة والأحترافية من خلال فريق عمل أكثر من رائع وهو الذي يضم مجموعة من أمهر الفنيين والنجارين المتخصصين في العمل على فك وتركيب الأثاث من خلال العمل على استخدام العديد من المعدات والأدوات المتطورة والتي يكون لها دور كبير في الحفاظ على الأثاث.

بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة من الكهربائية التي يقوموا بالعمل على فك وتركيب كل الأجهزة الكهربائية التي تتواجد في المنزل والتي منها الثلاجة والغسالة والتكييف بالإضافة إلى أنه يقوم بالعمل على فك النجف والتكييف.

تقوم شركتنا بالعمل على استخدام العديد من مواد التغليف التي يكون لها دور كبير في الحفاظ على الأثاث من التعرض إلى أي خدش أو تلف، ويتم العمل على استيرادها من الخارج من أجل أن تكون ذات جودة عالية.

ونش رفع العفش

تقوم شركة نقل العفش بالعمل على توفير العديد من أنواع الأوناش وهي التي يكون لها دور في العمل على رفع وتنزيل الأثاث بمنتهى الأمان، حيث أنها تتمتع بالكثير من الإمكانيات والتي منها التالي:

  • يساعد على تنزيل ورفع الأثاث من وإلى الأماكن المرتفعة بالأخص في الأماكن الضيقة.
  • تبعد الشركة تماماً عن القيام باستخدام الطرق التقليدية التي يمكن أن تتسبب في حدوث تكسير أو خدش في العفش أثناء عملية النقل، وبناء عليه يسهل الونش الأمر في عملية التنزيل والرفع بسهولة.
  • يتم العمل على وضع كل الأثاث فوق السيارات المجهزة من أجل نقل الأثاث من مكان لمكان أخر عن طريق العمل على استخدام أفضل أنواع الأوناش الحديثة وبالأخص في المباني المرتفعة من أجل تسهيل تنزيل ورفع العفش بالطريق الصحيحة من دون إحداث أي ضرر بها.
  • كما يساعد الونش في العمل على تنزيل ورفع الكراتين إلى السيارات والعمل على حفظها في المخازن عن طريق نقلها بالطريقة الصحيحة من دون القيام بإحداث أي شرر بها يسبب في تلفها.

أسعار شركة نقل العفش

تختلف الأسعار الخاصة ب ونش رفع عفش بالقاهرة من شركة لشركة ولكن شركتنا تعتبر واحدة من أرخص الشركات التي تعمل في هذا المجال فهي تقوم بالعمل على تقديم أسعار رائعة ومميزة للغاية التي تجذب الكثير من الأشخاص للتعامل مع شركتنا، كما أنها تعمل على تقديم أفضل الخصومات والعروض على كل الخدمات التي تقوم بتقديمها للعملاء.

تبدأ الخصومات من حوالي 10% ومن الممكن أن تصل إلى حوالي 30% أو أكثر من ذلك كما أنه يوجد العديد من العروض التي يمكنك الحصول عليها في حالة ما قد قمت بالتعاقد مع شركتنا بشكل سنوى أو شهري، لذا لا داعى للقلق وقم الآن بطلب خدماتنا وسوف نلبي طلبك على الفور.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة نقل العفش والأوناش التي تقوم بالعمل على استخدامها .