page hit counter

مشاريع شركة بالم هيلز في أكتوبر خيارك الأفضل للسكن والاستثمار

مدينة 6 أكتوبر هي واحدة من أبرز المدن الجديدة في مصر، إذ أنها تشهد نموًا مستمرًا وتطورًا سريعًا في البنية التحتية والعقارات، وتقترب من كافة الخدمات والمناطق الحيوية كالجامعات والمستشفيات وغيرها.

تشتهر أكتوبر تحديداً بتوفير مستوى معيشي متميز ومرتفع، ومرافق متكاملة تلبي احتياجات السكان بشمولية لا مثيل لها، ولعل من أبرز ما يميز مدينة أكتوبر فرص الاستثمار العقاري المتنوعة، والتي تشمل مجموعة من الكمبوندات السكنية الحديثة.

وتبرز مشاريع بالم هيلز كواحدة من أهم وأبرز المطورين العقاريين في المدينة، حيث تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية التي تلبي احتياجات السكان، وذلك بأعلى معايير الجودة والرفاهية والأمان.

في مدينة 6 اكتوبر تنفرد شركة بالم هيلز بتطويرها للعديد من المشروعات التي صممت بطابع عصري مبتكر، ووفرت بها وسائل الراحة والخدمات لسكانها، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

هذا وتضم هذه المشاريع ميزة تنافسية، حيث يوجد تنوع في الوحدات السكنية، مثل الشقق الفاخرة، والفيلات الفخمة، وكذلك تقدم تنوعًا المساحات والأسعار، وبالتالي يجِد جميع العُملاء احتياجاتهم بسهولة داخل مشاريع شركة بالم هيلز.

معلومات عن المطور العقاري بالم هيلز

رئيس شركة بالم هيلز هو رجل الأعمال ياسين منصور، ويعتبر من أغنى رجال الأعمال في مصر والعالم العربي، فهو صاحب توكيلات ماكدونالز وسيارات شيفروليه وأوبل.

أُسست شركة بالم هيلز عام 1995م بالتعاون بين شركتي المغربي والمنصور للتطوير العقاري، هذا وحققت بالم هيلز نجاحًا ملحوظاً وسريعاً في سوق العقارات المصري.

بالم هيلز من الشركات المتخصصة في تطوير مشاريع الفئة الأولى العقارية السكنية والتجارية وكذلك السياحية، إذ تقدم مشروعات فريدة تجمع بين الجودة العالية والتصاميم العصرية والفخمة.

هذا ويقوم بتصميم مشروعات الشركة مجموعة من المهندسين من ذوي الخبرة في مجال العقارات، ما جعلها تتمتع بسجل ضخم من المشروعات الناجحة بسوق العقارات.

تخطت إنجازات بالم هليز مصر، فلدى الشركة فروع في عدد من دول الوطن العربي، قامت من خلالها بتنفيذ وتطوير العديد من المشروعات المتميزة.

مشروعات بالم هيلز العقارية

اشتهرت شركة بالم هيلز بتنوع مشاريعها، حيث تشمل مجموعة واسعة من الكمبوندات السكنية والمجمعات التجارية وغيرها، والتي تلبي احتياجات العملاء وتتميز بالتصاميم العصرية الحديثة والفاخرة.

وقد طورت بالم هيلز عدد كبير من المشروعات الناجحة في العديد من المدن مثل: العين السخنة، الساحل الشمالي مثل هاسيندا باي وهاسيندا وايت، العلمين الجديدة، القاهرة الجديدة، أكتوبر والشيخ زايد، وأدناه سنتطرق إلى أفضل مشروعات بالم هيلز في مدينة 6 أكتوبر، فتابعوا معنا.

أفضل مشروعات بالم هيلز في 6 أكتوبر

طورت شركة بالم هيلز العديد من المشروعات السكنية والتجارية والفندقية داخل مدينة 6 أكتوبر، وذلك بما يتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، ما يجعل المدينة أكثر جذباً للاستثمار العقاري بها.

ولعل من أفضل مشروعات هيلز في أكتوبر ما يلي:

  • كمبوند بادية بالم هيلز.
  • كمبوند بي إكس بالم هيلز.
  • ذا كراون بالم هيلز..
  • مشروع بالم باركس بالم هيلز.

بادية بالم هيلز

في عام 1997 كانت منطقة مدينة 6 أكتوبر من الأماكن البعيدة والمهجورة، التي من الصعب أن تفكر في السكن بها يوماً ما، لكن كيان كبير وهو شركة بالم هيلز قرر أنه يحول هذا المكان من صحراء جرداء إلى مشروع “باديا بالم هيلز” العملاق.

ياسين منصور مالك شركة بالم هيلز كان له رؤية في تطوير مشروع بادية، حيث بدأت بالم هيلز في الجبل ومن ثم شرق القاهرة وتم عمل العديد من المشروعات المبتكرة والناجحة.

وبالنسبة للشركة كان مشروع بادية بالم هيلز هو التطور الطبيعي الذي ترغب فيه الشركة ليغزو السوق العقاري، وذلك في مشروع واحد يتم وضع جل خبراتها خلال الـ 25 سنة الماضية فيه.

ومنذ 4 أعوام ماضية، استعانت الشركة بأحد أفضل بيوت الخبرة في العالم “ماكنزي” ليرشح أفضل مكان متطور في العالم، وكان الاختيار هو منطقة “بالفا” بالهند، وبدأ النقاش حول كيف وصلوا إلى ذلك، وقامت بالم هيلز بتطبيقها في “بادية”.

مشروع “بادية” هو واحد من أكبر المشروعات التي توجد في بمدينة 6 أكتوبر، وهو أكبر مشروعات بالم هيلز من حيث المساحة على مدار تاريخها الممتد لأكثر من 26 عام.

موقع كمبوند “بادية”

“بادية” عبارة عن صرح سكني كبير وفريد من نوعه، وهو واحد من أكبر التجمعات السكنية في قلب مدينة 6 أكتوبر، على الطريق المؤدي إلى الواحات وتحديداً إلى منطقة الامتداد الجديد لمدينة أكتوبر الجديدة، والتي تربط بين شرق وغرب القاهرة.

ومن السهل الوصول إلى كمبوند badya من خلال عدة طرق منها الواحات أو أحمد زويل أو الفيوم عند الإياب من أكتوبر، وكذلك الدائري الوسطي عند القدوم من التجمع، والطريق الصحراوي أو الضبعة حال الذهاب إلى الإسكندرية أو الساحل الشمالي.

الكمبوند قريب من المونوريل والقطار السريع الذي يربط بين العين السخنة والعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، كما يبتعد المشرع ما يقرب من 15 كم من مطار أكتوبر الذي يتم تجهيزه حالياً.

وبفضل شبكة الطرق الضخمة المحيطة بالمشروع، توفر “بادية” سهولة الوصول إلى أي مكان وذلك ما يجعل الموقع مثالي واستراتيجي.

لماذا استثمر في badya بالم هيلز

  • صممت badya كي تكون سمارت سيتي ومدينة مستدامة لأنها تحافظ على البيئة، و حرصت شركه بالم هيلز على أن يحتوي الكمبوند على العديد من المميزات و الخدمات التي تجعل من الوحدات المطروحة بالمشروع هدف استثماري في نظر خبراء العقار.
  • تصميم المساحات الخضراء داخل الكمبوند رائع في كل مكان في بادية.
  • “بادية” تعتبر من المدن القليلة التي تحقق الاكتفاء الذاتي لكافة الخدمات، بحيث لا يضطر ملاك الوحدات إلى الخروج من الكمبوند للحصول على احتياجاتهم الأساسية.
  • وجود ميزة “فايف تين فيفتين” التي تسهل الحياه على الملاك.
  • تصميم هندسي ومعماري عالي الجودة يتناسب مع عاشقي الذوق الرفيع.
  • في باديه بيتم توليد حوالى 30% من الكهرباء الخاصة بالمشروع بنظام الطاقة الشمسية، وهناك مخطط لخفض استهلاك المياه بنسبة حوالي 20% أقل من المدن الأخرى، وذلك من خلال فلتره المياه.
  • للأمان داخل الكمبوند، يتم استخدام أحدث التقنيات العالمية في الأمن والحراسة مع فريق كامل من السيكيوريتي المدربين للتعامل مع جميع المشاكل المحتملة.

الوحدات ومساحاتها داخل كمبوند بادية

الشركة المطورة راعت في تصميماتها لوحدات المشروع أن تكون المساحات واسعة، والتي تستوعب الخدمات والمرافق التي يرغب فيها العميل.

كمبوند باديه يضم شقق سكنية غرفتين و 3 غرف و 4 غرف، بالإضافة إلى تاون هاوس و توين هاوس و فيلات مستقلة، وقد جاءت مساحات الوحدات كما يلي:

  • تبدأ مساحات الشقق من 85 متر2 الى 250 متر2.
  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 185 متر2 و تصل إلى 190 متر2.
  • في حين أن مساحة التوين هاوس تبدأ من 234 متر2 إلى 260 متر2.
  • وتبدأ الفيلات المستقلة تبدأ من 195 متر2 و تصل إلى 500 متر2.

مع العلم أن تشطيب الشقق السكنية كامل، كما أنه متاح وحدات نصف تشطيب، لكن الفيلات يتم تسليمها على الطوب الأحمر.

معلومات عن كمبوند بي إكس بالم هيلز

كمبوند بي اكس بالم هيلز مبني على مساحة 12.600 متر2، تم بناؤه فقط على مساحة 20 %سكني، و80 % للخدمات مثل اللاند سكيب، المسطحات المائية، والمناظر الطبيعية في كل مكان، كما أنه مبني على تبه، مساطب فوق سطح الأرض بمسافة تقريباً 150 متر.

الوحدات داخل المشروع مزيج بين الشقق السكنية والفيلات، وقد تشطيب كافة الشقق من شركة “الكمي” للتشطيب وهي من أشهر الشركات العالمية، هذا ويتم تسليم الفيلات نصف تشطيب.

الوحدات عبارة عن دور أرضي وثلاث أدوا متكررة، كل دور يضم شقتين، هذا إلى جانب أن الكمبوند في آخر قطعة أرض خطبة بالم هيلز التوسعات الشرقية في غرب القاهرة أكتوبر.

الأماكن القريبة من بي إكس

  • يوجد حول الكمبوند أشهر المشاريع السكنية مثل: جولف نيوز بالم هيلز، وذا كراون، ونادي بالم هيلز ونيو جيزة.
  • المشروع قريب من المحوري، وكذلك من طريق وصلة دهشور وطريق الجيزة الجديد.
  • يتميز الكمبوند بقربه من ميدان جهينة، جماعة النيل، مول مصر، ومدخل زايد 2، فهو قريب من حياتك اليومية والانتقالية.

أسعار الوحدات في مشروع PX

تبدأ أسعار الوحدات التي تحتوي على غرفة نوم واحدة بمساحة 60 متر2 بـ  10.700.000 جنيه مصري، وحتى 23 مليون جنيه للوحدات التي تتكون من 3 غرف نوم بمساحة 121 متر2.

أما الفيلات تبدأ بمساحة 212 متر2 بسعر يبدأ من 26.500.000 جنيه مصري، وصولاً إلى الفيلات التي مساحتها 313 متر2 بسعر يصل إلى 47 مليون جنيه مصري.

هذا ويتم استلام الوحدات في Px October بعد دفع 5% من قيمتها، ثم دفع 10% أخرى بعد ثلاثة أشهر، ويمكن تقسيط باقي قيمة الوحدة خلال 7 سنوات ونصف.