page hit counter

ردود فعل سيئة على فيلم Madame Web بعد العرض الأول

تم تصنيف فيلم Madame Web الجديد على أنه “فوضى محرجة” في ردود الفعل الأولى على الدفعة الرابعة في عالم سونى لـ Spider-Man، وذلك بعد أن أقيم العرض الأول للفيلم، الذي تلعب فيه النجمة داكوتا جونسون دور البطولة كامرأة تطور قدرات نفسية، في لوس أنجلوس منذ أيام، وقبل طرح العمل عالميا يوم 14 فبراير الجارى.

الفيلم مبنى استنادًا إلى شخصية Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه، ويقوم ببطولة الفيلم بـ جانب داكوتا كل من سيدني سويني من The White Lotus، بالإضافة إلى إيما روبرتس وآدم سكوت.

بعد العرض الأول، تعرض الفيلم لانتقادات شديدة حيث وصفه أحد النقاد بأنه “فوضى محرجة” و”ربما يكون أسوأ فيلم فكاهي رأيته على الإطلاق، الحوار فظيع، والمونتاج محرج”.

وكان ريتشارد نيتو، رئيس التحرير في The Hollywood Handle، لاذعاً بنفس القدر، حيث كتب: “MadameWeb فيلم فظيع، حاولت الاستمتاع به ولكن للأسف التنفيذ السيئ لم يساعد، طاقم الممثلين رائع بالتأكيد لكن الأداء كان مخيبا للآمال، ويجب على سوني التوقف عن صنع هذه الأفلام”.

وأضاف آخر: “للأسف، لم أتمكن من الاستمتاع بنجاح. #MadameWeb عبارة عن سلسلة من الفرص الضائعة والمضيعة وليست لأسباب واضحة”.