page hit counter
google drive snapchat فضيحة سناب شاب المغرب
google drive snapchat فضيحة سناب شاب المغرب

google drive snapchat فضيحة سناب شاب المغرب

هزت فضيحة تسريبات “سناب شات” المغرب خلال الساعات الماضية، حيث تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشف خبير أمني عن عملية قرصنة طالت آلاف الصور لشابات وشبان مغاربة في أوضاع مخلة بالحياء.

arab6 google drive

وتعود القصة إلى خبير مغربي في البرمجيات والأمن الرقمي، نشر فيديو على حسابه الشخصي عبر خاصية المباشر، كشف فيه عن قرصنة عدد من الحسابات الشخصية على تطبيق “سناب شات”.

وأوضح الخبير أن الصور تم الحصول عليها من خلال اختراق هواتف الناشطات على “سناب شات” أو كاميرات الفيديو في المنازل والفيلات.

telebox snapchat 2024

وأثار الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداوله على نطاق واسع.

وكشف الخبير رغيب أمين عن وجود “ملفات” ضخمة تضم صورا وفيديوهات مخلة لشابات مغربيات، مؤكدا أن الصور والفيديوهات المتداولة حاليا تشكل جزءا صغيرا من المادة المقرصنة.

Snapchat maroc تسريبات

وأكد أن هواتف الناشطات تعرضت لعملية اختراق بسبب التحميل العشوائي لتطبيقات وروابط مجهولة دون التقيد بإجراءات السلامة وحماية البيانات الشخصية.

وأوضح أيضا أن هناك منازل وفيلات مجهزة بكاميرات مراقبة يتم تأجيرها للحفلات والمناسبات الخاصة، تقوم بتصوير ما يحدث داخل تلك الأماكن دون علم المعنيين، ليتم بعد ذلك تسريب تلك المواد ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مغربيات سناب شات google drive

وأشار الخبير إلى أن بعض الجزائريات معنيات أيضا بهذا التسريب، وأن الصور المسربة تحمل هويات أصحابها الحقيقية.

snapchat تسريبات

وتفاعل المغاربة بشكل كبير مع هذه الفضيحة، وطالبوا السلطات بفتح تحقيق عاجل ومحاسبة المتورطين.

وتعد هذه الفضيحة بمثابة جرس إنذار لخطورة اختراق الهواتف الشخصية والبيانات، وأهمية اتباع إجراءات السلامة لحماية البيانات الشخصية.