page hit counter
البلوجر سلمي الغزولي
البلوجر سلمي الغزولي

قصة نصب البلوجر سلمى الغزولي “نصبت على 2000 امرأة في مصر”

تصدرت قضية البلوجر سلمى الغزولي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد اتهامها بالاستيلاء على حوالى مليار جنيه من 2000 ضحية من تجار الملابس ببراند عالمي عبر صفحتها «عالموضة» حيث استغلت منصات التواصل الاجتماعي في ارتكاب جريمتها.

من هي سلمى الغزولي

سلمى الغزولي فتاة مصرية ، بدأت عمليات النصب عبر حسابات في مواقع التواصل منح خصومات على الملابس وجميع منتجات “شي إن”، مع شرط تحويل الأموال من خلال “إنستا باي” ومنافذ أخرى، بعيدا عن التحويلات البنكية المباشرة.

ولتتمكن من إقناع متابعيها، عمدت الغزولي إلى شراء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي عليه عدد كبير من المتابعين، كما استغلت صفحات المشاهير في مصر للإعلان عن منتجاتها.

نصب سلمى الغزولي على الفتيات

قامت سلمى الغزولي بحيلة خداعية، للنصب على تجار الملابس، حيث زعمت إعطاءهم خصومات على الملابس و منتجات “شي إن”، ولكن بشرط تحويل الأموال من خلال إنستا باي وفودافون بعيداً عن التحويلات البنكية المباشرة.

القبض علي سلمى الغزولي

تم اعتقال البلوجر المصرية سلمى الغزولي وشقيقها محمد في القاهرة بعد تعدد البلاغات ضدهما وضد صاحبة شركة شحن أخرى تُدعى خلود الصاوي. يتهمونهم بالاشتراك في أكبر عملية نصب تمت عبر المواقع الإلكترونية في مصر.، وتم ترحيل سلمى الغزولي وشقيقها إلى محافظة المنوفية، وأمرت النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات