page hit counter

مسلسل ثانوية النسيم الحلقة 1 شاهد فور يو

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل ثانوية النسيم

تبدأ الحلقة بعرض حي النسيم في الرياض، حيث تقع ثانوية النسيم، وهي مدرسة ثانوية مختلطة للبنات والأولاد. تدور أحداث الحلقة حول الطلاب والطالبات في الثانوية، وتحديداً حول مجموعة من الأصدقاء المقربين، وهم:

  • ريم (ممثلة من السعودية) وهي طالبة ذكية وطموحة، وتحلم بأن تصبح طبيبة.

  • عبدالله (ممثل من السعودية) وهو طالب نشيط ورياضي، ويحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم محترفًا.

     

  • سارة (ممثلة من السعودية) وهي طالبة مرحة واجتماعية، وتحلم بأن تصبح صحفية.

  • فهد (ممثل من السعودية) وهو طالب ذكي وحساس، ويحلم بأن يصبح كاتبًا.

تبدأ الحلقة بوصول الطلاب والطالبات إلى المدرسة، وتستقبلهم مديرة المدرسة، وهي امرأة صارمة وحكيمة. تلتقي ريم بعبدالله للمرة الأولى، ويشعران ببعض الانسجام بينهما. تلتقي سارة بفهد للمرة الأولى أيضًا، ويشعران أيضًا ببعض الانسجام بينهما.

في الفصل، يلتقي الطلاب والطالبات بالمعلمين والمعلمات، وتبدأ الدراسة. في حصة اللغة العربية، تقرأ ريم قصيدة عن الوطن، وتثير إعجاب المعلمة. في حصة الرياضيات، يفوز عبدالله في مسابقة الرياضيات، ويفوز فهد في مسابقة العلوم.

في نهاية اليوم الدراسي، يذهب الطلاب والطالبات إلى ملعب المدرسة للعب كرة القدم. يلعب عبدالله في الفريق الأحمر، ويلعب فهد في الفريق الأزرق. يفوز الفريق الأحمر بقيادة عبدالله.

في نهاية الحلقة، تشعر ريم بسعادة كبيرة لأنها التقت بأصدقاء جدد. وتشعر سارة بفخر لأنها فازت بمسابقة الشعر. ويشعر عبدالله بفخر لأنه فاز بمسابقة الرياضيات. ويشعر فهد بفخر لأنه فاز بمسابقة العلوم.

الحلقة الأولى من مسلسل ثانوية النسيم هي حلقة جيدة تعطي لمحة عن الشخصيات الرئيسية في المسلسل. تركز الحلقة على الأصدقاء والأحلام، وتظهر أن الحياة المدرسية يمكن أن تكون ممتعة ومفيدة.