page hit counter

فيلم جوليا روبرتس الجديد

فيلم جوليا روبرتس الجديد هو فيلم “اترك العالم خلفك” (Leave the World Behind) الذي تم عرضه على منصة نتفليكس في 7 ديسمبر 2023. الفيلم مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للمؤلف رومان علم.

تدور أحداث الفيلم حول أماندا وكلاي وابنتهما أليسا وابنه ناثان، الذين يسافرون لقضاء عطلة في منزل العطلات الذي يمتلكه كلاي في جزيرة خاصة في فلوريدا. ومع وصولهم إلى الجزيرة، يلتقيون بزوجين في منتصف العمر يمتلكان المنزل أيضًا، ويبدو أنهما قد فروا من انقطاع التيار الكهربائي غير المسبوق في المدينة.

عندما يتوقف الإنترنت والتلفزيون والراديو عن العمل، وكذلك الخط الأرضي، لا يوجد لدى أي من العائلتين أي وسيلة لمعرفة ما يحدث. مع مرور الوقت، تبدأ التوترات في الارتفاع، حيث يتصارع الجميع من أجل البقاء على قيد الحياة.

يلعب إيثان هوك دور كلاي، ولعبت جوليا روبرتس دور أماندا. كما شارك في الفيلم ماهرشالا علي، ميهلا هيرولد، فرح ماكنزي، تشارلي إيفانز، كيفن بيكون، الكسيس راي فورلينزا، فانيسا اسبيلاجا، جوش درينين، وإريكا تشو.

تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد، حيث أشادوا بالأداءات والإخراج والسيناريو. وقد تم ترشيحه لجائزة غولدن غلوب لأفضل فيلم – دراما.

فيما يلي بعض التعليقات التي وردت على الفيلم:

  • “فيلم مثير للقلق ومدروس بعناية حول كيفية اختبار الكوارث الطبيعية للعلاقات الإنسانية.” – روبرت ديبرنو، مجلة فارايتي
  • “فيلم مثير ومليء بالتشويق، يلعب فيه إيثان هوك وجوليا روبرتس دورين رائعين.” – بيتر ترافرز، روجر إيبرت
  • “فيلم قوي ومؤثر، يثير أسئلة عميقة حول معنى البقاء على قيد الحياة.” – كريستوفر نوريس، ذا هوليوود ريبورتر