page hit counter

وفاة حمدة تريم

توفيت الشابة الإماراتية حمدة تريم مطر الشامسي، يوم الجمعة 26 يناير 2024، عن عمر يناهز 24 عامًا، بعد تعرضها لحادث أليم.

وكانت حمدة تريم، من مواليد عام 2000، وهي متسابقة إماراتية في سباقات الدراجات النارية، واشتهرت بلقب “حمدة توربو”.

وتعرضت حمدة تريم لحادث أليم يوم الجمعة، أثناء مشاركتها في سباق دراجات نارية في منطقة العين، مما أسفر عن إصابتها بجروح خطيرة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتسبب خبر وفاة حمدة تريم في حزن كبير في الإمارات العربية المتحدة، حيث نعاها العديد من الشخصيات العامة، وعبروا عن تعازيهم لعائلتها.

وكانت حمدة تريم من الشخصيات المؤثرة في المجتمع الإماراتي، وكانت ناشطة في مجال الأعمال الخيرية، حيث كانت تشارك في العديد من المبادرات الخيرية التي تستهدف مساعدة المحتاجين.

وأعربت العديد من الشخصيات العامة في الإمارات العربية المتحدة عن حزنها الشديد لوفاة حمدة تريم، حيث نعاها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قائلاً: “رحم الله الشابة حمدة تريم، التي وافتها المنية إثر حادث أليم. نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان”.

ونعت وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، نورة بنت محمد الكعبي، حمدة تريم، قائلة: “رحم الله الشابة حمدة تريم، التي كانت مثالاً للعزيمة والإصرار، ودافعًا للمرأة الإماراتية نحو تحقيق أهدافها وطموحاتها. نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته”.

ونعى رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للرياضة المجتمعية، سعيد حارب، حمدة تريم، قائلًا: “رحم الله الشابة حمدة تريم، التي كانت من أبرز الرياضيات الإماراتيات، ومثالًا للأخلاق والمهارة. نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته”.

وأعربت العديد من الشخصيات العامة في الإمارات العربية المتحدة عن حزنها الشديد لوفاة حمدة تريم، حيث نعاها العديد من الرياضيين والفنانين ورجال الأعمال.