page hit counter

أخبار الزمالك الآن من اليوم السابع

**الزمالك يفوز على أم صلال القطري 2-1 وديا**

فاز فريق الزمالك على نظيره أم صلال القطري بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأربعاء في إطار تحضيرات الفريقين لاستئناف الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك كل من سيف الجزيري في الدقيقة 28، وعمر السعيد في الدقيقة 60، بينما سجل هدف أم صلال القطري اللاعب أمين عفيف في الدقيقة 50.

وأجرى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، العديد من التغييرات خلال المباراة، حيث شارك كل من محمد عواد، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة، محمد عبد الغني، محمود حمدي “الونش”، محمد أشرف “روقا”، إمام عاشور، محمد بن شرقي، أحمد سيد “زيزو”، وعمر السعيد.

وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الزمالك لاستئناف الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي الفريق الأبيض مع فريق المقاولون العرب يوم السبت المقبل في الجولة الحادية والعشرين من المسابقة.

**الزمالك يفاوض كالوشا مدافع إنبي لتعويض رحيل عبد الغنى**

يواصل نادي الزمالك مفاوضاته مع نادي إنبي لضم اللاعب والتر بواليا، مهاجم الفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقدم الزمالك عرضًا ماليًا جيدًا لنادي إنبي من أجل الحصول على خدمات بواليا، إلا أن النادي البترولي رفض العرض الأول، وطالب بزيادة قيمة العرض.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع بواليا لتعويض رحيل اللاعب محمود عبد الغنى، الذي رحل عن الفريق الأبيض إلى نادي الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر.

وبحسب تقارير صحفية، فإن الزمالك يكثف مفاوضاته مع بواليا من أجل حسم الصفقة خلال الأيام المقبلة.

**الزمالك يعلن جاهزية يوسف أوباما لمباراة أم صلال القطري**

أعلن نادي الزمالك جاهزية اللاعب يوسف أوباما، لاعب الفريق، للمشاركة في مباراة فريقه أمام أم صلال القطري في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريق الأبيض استعدادًا لاستئناف الدوري المصري الممتاز.

وغاب أوباما عن مباراة الزمالك أمام الوحدة الإماراتي في الجولة الأولى من البطولة العربية للأندية بسبب الإصابة.

وشارك أوباما في تدريبات الزمالك اليوم الأربعاء، وظهر بحالة بدنية جيدة، مما يؤكد جاهزيته للمشاركة في مباراة أم صلال القطري.

**الزمالك يعلن عن 3 صفقات جديدة خلال ساعات**

يستعد نادي الزمالك للإعلان عن 3 صفقات جديدة خلال ساعات، وذلك بعد حل أزمة إيقاف القيد التي كانت تواجه الفريق الأبيض.

وعلم “اليوم السابع” أن الزمالك تعاقد بالفعل مع كل من اللاعب المغربي محمد أوناجم، لاعب فريق الوداد المغربي، واللاعب المصري أحمد عاطف، لاعب فريق فيوتشر، واللاعب التونسي حمزة المثلوثي، لاعب فريق الصفاقسي التونسي.

ومن المقرر أن يعلن الزمالك عن هذه الصفقات رسميًا خلال ساعات، وذلك بعد استكمال إجراءات التعاقدات.