page hit counter

ما هي قصة صلاح محسن

صلاح محسن هو لاعب كرة قدم مصري، من مواليد 1992، بدأ مسيرته الكروية في نادي إنبي، ثم انتقل إلى نادي سموحة، قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي في عام 2018.

في يوم 19 يناير 2024، نشرت إسراء سامح، زوجة صلاح محسن، مجموعة من الصور والمحادثات على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر قيام زوجها بمحادثات غرامية مع فتيات أخريات.

وتسببت هذه الصور والمحادثات في حالة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب العديد من المتابعين بتوقيع عقوبة على صلاح محسن، بسبب خيانته لزوجته.

وعلى إثر هذه الأزمة، قرر النادي الأهلي استبعاد صلاح محسن من قائمة الفريق، ورفض المدير الفني مارسيل كولر اصطحابه إلى معسكر الفريق في الإمارات.

وحتى الآن، لم يصدر أي بيان رسمي من صلاح محسن أو من إدارة النادي الأهلي، بشأن هذه الأزمة.

وفيما يلي تفاصيل الأزمة:

* في يوم 19 يناير 2024، نشرت إسراء سامح، زوجة صلاح محسن، مجموعة من الصور والمحادثات على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر قيام زوجها بمحادثات غرامية مع فتيات أخريات.
* وتضمنت الصور التي نشرتها إسراء سامح، صورًا لصلاح محسن وهو يُقبل فتيات أخريات، بالإضافة إلى محادثات غرامية بينه وبينهن، تتضمن عبارات خادشة للحياء.
* تسببت هذه الصور والمحادثات في حالة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب العديد من المتابعين بتوقيع عقوبة على صلاح محسن، بسبب خيانته لزوجته.
* وعلى إثر هذه الأزمة، قرر النادي الأهلي استبعاد صلاح محسن من قائمة الفريق، ورفض المدير الفني مارسيل كولر اصطحابه إلى معسكر الفريق في الإمارات.
* وحتى الآن، لم يصدر أي بيان رسمي من صلاح محسن أو من إدارة النادي الأهلي، بشأن هذه الأزمة.