page hit counter

نتيجة مباراة عمان وتايلاند مباشر

انتهت مباراة عمان وتايلاند في كأس آسيا 2023 بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد عبد الله بن خليفة في الدوحة، قطر، يوم الأحد 21 يناير 2023.

وبذلك يظل منتخب عمان في المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر منتخب السعودية المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وتحتل تايلاند المركز الثاني برصيد نقطتين.

وشهدت المباراة سيطرة نسبية من جانب منتخب عمان، الذي خلق العديد من الفرص الجيدة للتسجيل، لكن تألق الحارس التايلاندي وقلة التوفيق حرما المنتخب العماني من تحقيق الفوز.

وكانت أبرز الفرص العمانية في المباراة فرصة للاعب المنتخب العماني، حارب السعدي، في الدقيقة 20، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس التايلاندي أنقذها ببراعة.

وبعدها بدقائق، كاد منتخب عمان أن يسجل هدف التقدم، لكن المهاجم العماني، أحمد الكعبي، سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس التايلاندي تصدى لها مرة أخرى.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب عمان ضغطه على دفاع تايلاند، وكاد أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 50، لكن المهاجم العماني، عماد الحوسني، سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس التايلاندي أنقذها مرة أخرى.

وحاول منتخب تايلاند تسجيل هدف السبق، لكن لاعبيه لم يتمكنوا من ترجمة الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، واصل منتخب عمان ضغطه على دفاع تايلاند، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.