page hit counter

جرس انذار فيلم كامل مسلسل

**جرس إنذار** هو فيلم تشويق سعودي لعام 2024 من إخراج خالد فهد وبطولة خيرية أبو لبن، وضاري عبدالنور، وشيماء الطيب، ودارين البايض، وعائشة الرفاعي. تدور أحداث الفيلم في مدرسة للبنات، عندما يتحول يوم دراسي عادي إلى مأساة بعد اندلاع حريق في الطابق الأرضي للمدرسة.

[Image of بوستر فيلم جرس إنذار]

تبدأ أحداث الفيلم بيوم دراسي عادي في مدرسة “مجد” للبنات، حيث تستعد الطالبات لامتحانات نهاية العام. وفجأة، يسمع الجميع صوت جرس إنذار الحريق، وينتشر الذعر في أرجاء المدرسة. تحاول المعلمات تهدئة الطالبات، لكن الفوضى تزداد، ويجد الجميع أنفسهم محاصرين في الحريق.

تدور الأحداث حول مجموعة من الشخصيات التي تحاول النجاة من الحريق. من بين هؤلاء المعلمة “هند” (خيرية أبو لبن)، التي تحاول حماية طالبات صفها من الحريق. و”مريم” (شيماء الطيب)، التي تحاول إنقاذ صديقتها “نجود” (عائشة الرفاعي)، التي تعاني من إعاقة ذهنية. و”ديمة” (دارين البايض)، التي تحاول العثور على أخيها الصغير “سيف” (ضاري عبدالنور).

يتصاعد التشويق مع تقدم الأحداث، حيث تزداد حدة الحريق، ويجد الجميع أنفسهم في مواقف خطرة. ينتهي الفيلم بكشف حقيقة الحريق، ومعرفة من كان وراءه.

تلقى الفيلم إشادة من النقاد والجمهور، حيث أشادوا بأداء الممثلين، والإخراج الجيد، والقصة المشوقة. حصل الفيلم على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل فيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2024.