page hit counter

نتائج الطوارئ الخاصة 1445

أعلنت قوات الطوارئ الخاصة في رئاسة أمن الدولة عن نتائج الفرز المبدئي للمتقدمين على وظيفة جندي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024.

وأكدت قوات الطوارئ الخاصة أن على المقبولين مبدئياً الالتزام بمواعيد استكمال مراحل القبول المحدده لهم مع ضرورة إحضار ملف يتضمن الوثائق التالية:

* صورة من بطاقة الهوية الوطنية.
* صورة من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
* صورة من شهادة الميلاد.
* صورة من سجل الأسرة.
* صورة من شهادة الفحص الطبي.
* صورة من شهادة اللياقة البدنية.

وأكدت قوات الطوارئ الخاصة أن على المقبولين الحضور بالزي الرياضي بدون حذاء رياضي لقياس الطول بشكل دقيق والحضور الساعة الثامنة صباحاً في الموعد المحدد.

وأوضحت قوات الطوارئ الخاصة أنه لمعرفة نتائج القبول المبدئي يمكن الرجوع للموقع الإلكتروني لبوابة التوظيف “أبشر- التوظيف” على الرابط التالي: jobs.sa.

وكانت قوات الطوارئ الخاصة قد أعلنت فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الوظائف العسكرية الشاغرة رجال لرتبة جندي، وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 29 مارس 2023.

وبلغ عدد المتقدمين على الوظائف الشاغرة حوالي 200 ألف متقدم، وقد تم اختيار المقبولين مبدئياً بناءً على معايير محددة شملت:

* المؤهل الدراسي.
* الطول والوزن.
* الاختبار النفسي.
* الاختبار الرياضي.
* الاختبار الطبي.

وسيتم استكمال إجراءات قبول المقبولين مبدئياً بعد اجتيازهم جميع مراحل القبول، والتي تشمل:

* الفحص الطبي.
* المقابلة الشخصية.
* دورة تدريبية عسكرية لمدة 6 أشهر.

وتعد قوات الطوارئ الخاصة إحدى الوحدات العسكرية التابعة لرئاسة أمن الدولة، وتختص بمكافحة الإرهاب والأعمال التخريبية، وحماية المنشآت الحيوية والشخصيات المهمة.