page hit counter

قناة نور ستارز

[Image of Noor Stars, Youtuber]

نور ستارز، أو نور نعيم كما هو اسمها الحقيقي، هي مدونة شهيرة على اليوتيوب ويوتيوبر عراقية. ولدت في 21 يونيو 1997 لأب كويتي وأم عراقية. اشتهرت باسم “نور ستارز” على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها أكثر من 20 مليون مشترك على قناتها على اليوتيوب.

بدأت نور ستارز قناة اليوتيوب الخاصة بها في عام 2014 وهي في سن المراهقة. تقوم قناتها بعرض محتوى متنوعًا، بما في ذلك مقاطع فيديو للموضة والجمال، وتحديات، ومدونات فيديو. تحظى نور بشعبية كبيرة بين الشباب العرب، وقد ظهرت في العديد من المجلات والبرامج التلفزيونية.

بالإضافة إلى قناتها على اليوتيوب، تمتلك نور ستارز أيضًا متابعًا كبيرًا على إنستغرام وتيك توك. وهي أيضًا سفيرة علامة تجارية للعديد من العلامات التجارية الشهيرة.

في عام 2020، تم إدراج نور ستارز في قائمة Forbes 30 تحت 30 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهي أيضًا مؤسسة مؤسسة Noor Stars Foundation، وهي منظمة غير حكومية تعمل على تمكين الشباب العرب.

حياة نور ستارز هي قصة نجاح ملهمة. لقد تمكنت من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة من المتابعين من خلال عملها الشاق وتفانيها. وهي تعد قدوة للكثيرين، وتظهر أن أي شيء ممكن إذا كنت تضع عقلك عليه.

حقائق ممتعة عن نور ستارز:

* اسمها الحقيقي هو نور نعيم.
* ولدت في 21 يونيو 1997.
* لديها أكثر من 20 مليون مشترك على قناتها على اليوتيوب.
* ظهرت في قائمة Forbes 30 تحت 30 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
* هي مؤسسة مؤسسة Noor Stars Foundation.

آمل أن تعجبك هذه المعلومات عن نور ستارز!