page hit counter

مؤتمر الشباب في الامارات 2024 تقديم

**مؤتمر الشباب في الإمارات 2024** هو مؤتمر دولي ينظمه الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (IRENA) في الفترة من 22 إلى 24 أبريل 2024 في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. يهدف المؤتمر إلى جمع الشباب من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار والخبرات حول الطاقة المتجددة وتعزيز دور الشباب في تحقيق التنمية المستدامة.

**المشاركون**

يمكن لأي شخص يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر التقدم للمشاركة في المؤتمر. يجب أن يكون المشاركون منخرطين في مجال الطاقة المتجددة أو لديهم اهتمام بالموضوع.

**البرنامج**

سيشمل برنامج المؤتمر مجموعة متنوعة من الفعاليات، بما في ذلك:

* جلسات عامة وورش عمل حول مواضيع مختلفة تتعلق بالطاقة المتجددة
* فرص للتواصل والتفاعل مع الشباب الآخرين من جميع أنحاء العالم
* فرص للمشاركة في الأنشطة المجتمعية

**التمويل**

تقدم الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (IRENA) منحًا مالية للمشاركين الذين يحتاجون إلى دعم مالي. يمكن للمتقدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عامًا التقدم للحصول على منحة تصل إلى 1000 دولار أمريكي.

**التسجيل**

يمكن للمتقدمين التسجيل للمشاركة في المؤتمر من خلال موقع الويب الخاص بالوكالة الدولية للطاقة المتجددة (IRENA). تنتهي فترة التسجيل في 28 فبراير 2024.

**الأهداف**

يهدف مؤتمر الشباب في الإمارات 2024 إلى تحقيق الأهداف التالية:

* تعزيز دور الشباب في تحقيق التنمية المستدامة
* توفير منصة للتواصل والتبادل بين الشباب من جميع أنحاء العالم
* زيادة الوعي بأهمية الطاقة المتجددة

**أهمية المؤتمر**

يعد مؤتمر الشباب في الإمارات 2024 فرصة فريدة للشباب من جميع أنحاء العالم للتواصل والتعلم وتبادل الأفكار والخبرات حول الطاقة المتجددة. سيساعد المؤتمر على تعزيز دور الشباب في تحقيق التنمية المستدامة وزيادة الوعي بأهمية الطاقة المتجددة.