page hit counter

نتيجة مباراة السعودية ولبنان اليوم

انتهت مباراة السعودية ولبنان الودية التي أقيمت يوم الخميس 4 يناير 2024 على استاد الوكرة الرياضي في قطر، بفوز المنتخب السعودي بنتيجة 1-0.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب فهد المولد في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، يواصل المنتخب السعودي استعداداته لكأس آسيا 2024، التي تستضيفها قطر من 8 يناير إلى 26 فبراير.

في مباراة ودية دولية استعدادًا لكأس آسيا تحت 23 سنة 2024، فازت السعودية على لبنان بنتيجة 3-1 يوم الأربعاء 4 يناير 2024 في استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض. سجل أهداف السعودية سالم الدوسري (د 10)، وعبد الرحمن العبيد (د 43)، ومحمد مجرشي (د 88). وسجل هدف لبنان الوحيد محمد حيدر (د 85).

سيطر المنتخب السعودي على المباراة منذ البداية، وسجل هدف التقدم عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء. وعزز المنتخب السعودي تقدمه بهدف عبد الرحمن العبيد في الدقيقة 43 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وحاول المنتخب اللبناني العودة إلى المباراة في الشوط الثاني، وسجل هدف تقليص الفارق عن طريق محمد حيدر في الدقيقة 85 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. لكن المنتخب السعودي حسم المباراة بتسجيل هدف ثالث عن طريق محمد مجرشي في الدقيقة 88 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة 2024، بينما تجمد رصيد المنتخب اللبناني عند 3 نقاط في المركز الثالث.