page hit counter

رابط مشاهدة تحميل فيلم siccin 7 مترجم 2023/2024

**فيلم Siccin 7** هو فيلم رعب إندونيسي صدر في عام 2023. وهو الجزء السابع من سلسلة أفلام Siccin الشهيرة. الفيلم من إخراج وكتابة موكاس.

تدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة تدعى **نور** تعيش في منزل عائلتها في **إندونيسيا**. تشعر نور بالغيرة من زوجة ابن عمها **ريتاج**، التي تتمتع بحياة سعيدة مع زوجها **رايان**.

تقرر نور اللجوء إلى السحر الأسود لكي تتسبب في مشاكل لريتاج. تذهب نور إلى **مشعوذة** تدعى **جايا**، التي تقوم بتنفيذ طقوس سحرية خطيرة.

سرعان ما تبدأ نتائج الطقوس السحرية في الظهور. تبدأ ريتاج في رؤية أشياء غريبة في منزلها. تشعر ريتاج بالخوف والإرهاق، وتصبح علاقتها بزوجها متوترة.

تزداد الأمور سوءًا عندما تبدأ نور في رؤية **الأشباح**. تدرك نور أن السحر الأسود قد عاد إليها، وأنها الآن هي التي تعاني من عواقب أفعالها.

[Image of فيلم Siccin 7]

حقق فيلم Siccin 7 نجاحًا كبيرًا في إندونيسيا. تم الإشادة بالفيلم لتصويره الرعب بشكل واقعي وقوي. كما تم الإشادة بأداء الممثلين، وخاصة الممثلة **نيجار ريان** التي لعبت دور نور.

تلقى الفيلم أيضًا ردود فعل إيجابية من النقاد الدوليين. قال أحد النقاد: “فيلم Siccin 7 هو فيلم رعب مثير للإعجاب يستحق المشاهدة”. وقال ناقد آخر: “فيلم Siccin 7 هو فيلم رعب قوي ومؤثر سيبقى معك بعد مشاهدته”.

فيلم سجين الجزء السابع

فيلم سجين الجزء السابع هو فيلم رعب تركي من إخراج وكتابة محمد سافاش كايا. تم إصداره في 4 يناير 2024. الفيلم هو الجزء السابع من سلسلة أفلام “سجين” التي بدأت في عام 2014.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الطلاب في مدرسة دينية في تركيا. يتعرضون لسلسلة من الأحداث المرعبة بعد أن يتم إرسالهم إلى غرفة سرية في المدرسة للبحث عن كتاب مقدس.