page hit counter

خصومات كبيرة على ملابس وألعاب الأطفال الاونلاين 2024

خصومات كبيرة على ملابس وألعاب الأطفال الاونلاين 2024

التسوق الاونلاين فرصة رائعة لك كأم لاقتناء كل ما هو دافئ وجميل لطفلك في الشتاء، بمجرد أن تعرف بالضبط ما تحتاجين لشرائه، يمكنك البحث عنه بسهولة وسرعة على الإنترنت، دون الحاجة إلى النزول للمتاجر الفعلية والمشي من مكان لآخر مع أطفالك، وبالتالي توفير الوقت والمال.

 تحتوي مواقع التسوق الإلكتروني على مجموعة واسعة من الملابس والألعاب للأطفال بأسعار معقولة و في بعض الأحيان يمكن الحصول على خصومات كبيرة باستخدام كوبونات مجانية سهلة الاستخدام من موقع اطلب كوبون _ otlobcocoon.com  هذه المواقع توفر طريقة سهلة وآمنة للتسوق، مع أسعار تنافسية لأشهر العلامات التجارية سواء في ملابس الأطفال أو الألعاب المختلفة.

اليك بعض من تلك المواقع و طرق تطبيق أكواد الخصم الفعالة.

ملابس وألعاب الأطفال بأفضل الأسعار

متجر فيرست كراي _ firstcry.com: متجر يوفر لك جميع حاجيات طفلك بطريقة مريحة وآمنة الدفع، في هذا المتجر الرائع، سوف تجدين كل شيء تحتاجه لطفلك بما في ذلك الملابس الشتوية الدافئة من ماركات بوما، فيرو مودا واديداس بأسعار أقل من 100 ريال، والألعاب المتنوعة بازل، و العاب لتنمية المهارات بالإضافة إلى ألعاب المرح اطقم المطبخ، و سكوتر، دراجات، مسبح متنقل سيارات صغيرة ومتوسطة تساع صغيرك.

يوفر لك كود خصم فيرست كراي بالتعاون مع موقع اطلب كوبون للحصول على خصومات تصل إلي 50% على غالبية المنتجات المتاحة على الموقع.

متجر دبدوب _ Dabdob.com: أفضل طرق التسلية والترفيه على طفلك هي الالعاب التي يمكنك اختيار منها ما ينمي المهارات أو كل ما هو مسلي لقضاء وقت ممتع مع أطفالكم في المنزل، الحين موقع دبدوب يوفر تجربة شراء العاب اطفال اونلاين، هي أمن وافضل الالعاب التي يمكنك ترك طفلك يلعب بها ولا تقلقي من جودة مواد التصنيع أو الخامات، يمكن للفتيات والأولاد في مختلف الأعمار الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الألعاب الرائعة، مع كود خصم دبدوب الحصري يوفر لك ما يزيد عن 30% خصم إضافي بالإضافة إلي العروض المثيرة تتكرر بشكل مستمر على الموقع الرسمي لا تفوتك.

ملابس اطفال: الملابس احتياجات أساسية لكل طفل، عليك التركيز في اختيار كل ما هو أنيق لطفلك، لأن الملابس تزيد من ثقة الطفل وتعزز للشخصية لديه، إذا كنت أم جديدة ولا يتوفر لك وقت للتسوق من المتاجر التقليدية بأسعار باهظة موقع اطلب كوبون يقدم لك حل ممتاز، التسوق اونلاين من أشهر المواقع مثل نون، نمشي، مذركير، فيرست كراي، ممزورلد، و شراء كل احتياجات الطفل والأم أيضا وملابس عصرية تناسب طفلك في كل المواسم، مع كوبونات خصم حصرية تضمن لك توفير إضافي يصل حتى 50%، غير محدود دون شروط حد أدنى ثمن المشتريات أو مرات استخدام محدودة.

أفضل ألعاب الأطفال من مختلف الأعمار

مع تنوع ألعاب الأطفال المختلفة والمنتشرة في الأسواق، عليك الاختيار الافضل حسب سن طفلك وحسب ما يوفر أفضل تنمية مهارات الطفل، إليك قائمة بأفضل ألعاب الأطفال.

  • لعبة تصنيف الأشكال (عمر 1-2 سنة):

تصنيف الأشكال هي لعبة تساعد الأطفال في تعلم الأشكال الهندسية الأساسية، مثل المثلثات والمربعات، اللعبة مصنوعة من الخشب وتشمل عددًا قليلًا جدًا من الأشكال المختلفة، مما يجعلها مثالية للاستخدام في سن الحضانة.

  • لعبة توصيل الأسلاك (عمر 2-4 سنة):

تحفز لعبة توصيل الأسلاك الأطفال على تحسين مهاراتهم الحركية الدقيقة بواسطة توصيل الأسلاك الصغيرة الملونة بين النقاط المختلفة، تأتي اللعبة بعدة تصاميم مختلفة وأحجام مختلفة، مما يوفر متعة وتحديًا للأطفال.

  • لعبة تركيب الأحجية (عمر 3-5 سنوات):

تشمل لعبة تركيب الأحجية قطعاً صغيرة مصنوعة من الورق أو البلاستيك تحتوي على صور أو أشكال مختلفة، يتعين على الأطفال وضع القطع معًا لإكمال الصورة النهائية، هذه اللعبة تساعد الأطفال على تحسين مهارات التفكير والمنطق، وتعليمهم الصبر والإصرار.

  • لعبة تطابق الصور (عمر 4-6 سنوات):

تتضمن لعبة تطابق الصور صور متماثلة أو صور تشير إلى موضوع معين. ويتم تعليم الأطفال كيفية العثور على الصور المتطابقة وتوصيلها في بعض الأحيان، هذه اللعبة تساعد على تنمية مهارات الذاكرة والتركيز والتنسيق بين العين واليد.

في النهاية، عليك موازنة الأمور في اختيار الألعاب بين  ألعاب التعلم وتنمية المهارات أو اللعب والترفيه فقط، ولن تجد أفضل من متجر دبدوب لإيجاد كل ما هو جديد في عالم الطفل مع الخصومات الحصرية مع الكوبون الموفر من موقع اطلب كوبون.