page hit counter

فضيحة مشهورة يمنية تشعل مواقع التواصل تعرف عليها

الفضيحة اليمنية الشهيرة هي فضيحة سرقة المطرب الإماراتي راشد الماجد لحنينة أغنية “أنا عارف” للفنان اليمني أحمد فتحي. وقد أثارت هذه الفضيحة جدلاً واسعاً في اليمن والعالم العربي، وطالب العديد من الفنانين اليمنيين بمحاسبة راشد الماجد على هذه السرقة.

وقد بدأت الفضيحة عندما قام راشد الماجد بطرح أغنيته “أنا عارف” في عام 2022، وقد لاحظ العديد من المتابعين أن الأغنية تشبه إلى حد كبير أغنية “حنينة” للفنان أحمد فتحي. وقد قام العديد من الفنانين اليمنيين، مثل أحمد فتحي ومحمد عبده وأبو بكر سالم، بنشر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يقارنون فيها بين الأغنيتين، ويؤكدون أن راشد الماجد سرق لحن “حنينة”.

وقد اعترف راشد الماجد في وقت لاحق بسرقة اللحن، وقال إنه لم يكن يعلم أن اللحن مسروق، وأنه أعجب باللحن عندما سمعه في إحدى الحفلات، وقرر استخدامه في أغنيته. وقد تعهد راشد الماجد بدفع مبلغ مالي للفنان أحمد فتحي كتعويض عن السرقة.

وتعد هذه الفضيحة واحدة من أشهر الفضائح الفنية في اليمن، وقد ألقت بظلالها على مسيرة راشد الماجد الفنية. وقد أثار هذا الحادث موجة غضب بين الجمهور اليمني، وطالب العديد من اليمنيين بمحاسبة راشد الماجد على هذه السرقة.