page hit counter

تسليم ميداليات كاس العالم للاندية بث مباشر

* **ميدالية ذهبية:** تتكون من قاعدة خشبية مطلية بالذهب بقطر 6 سم وارتفاع 3 سم، وحلقة ذهبية بقطر 4 سم، وميدالية ذهبية بقطر 3 سم. تحمل الميدالية شعار كأس العالم للأندية على الوجه الأمامي وشعار الاتحاد الدولي لكرة القدم على الوجه الخلفي.
[Image of ميدالية ذهبية كأس العالم للأندية] * **ميدالية فضية:** تتكون من قاعدة خشبية مطلية بالفضة بقطر 6 سم وارتفاع 3 سم، وحلقة فضية بقطر 4 سم، وميدالية فضية بقطر 3 سم. تحمل الميدالية شعار كأس العالم للأندية على الوجه الأمامي وشعار الاتحاد الدولي لكرة القدم على الوجه الخلفي.
[Image of ميدالية فضية كأس العالم للأندية] * **ميدالية برونزية:** تتكون من قاعدة خشبية مطلية بالبرونز بقطر 6 سم وارتفاع 3 سم، وحلقة برونزية بقطر 4 سم، وميدالية برونزية بقطر 3 سم. تحمل الميدالية شعار كأس العالم للأندية على الوجه الأمامي وشعار الاتحاد الدولي لكرة القدم على الوجه الخلفي.
[Image of ميدالية برونزية كأس العالم للأندية]

تُمنح الميداليات للفرق التي تنتهي في المراكز الثلاثة الأولى في كأس العالم للأندية. الفريق الذي يفوز باللقب يحصل على الميدالية الذهبية، والفريق الذي يخسر في النهائي يحصل على الميدالية الفضية، والفريق الذي يخسر في مباراة المركز الثالث يحصل على الميدالية البرونزية.