page hit counter

صور فوز المنتخب اليمني للناشئين 2023

**المنتخب اليمني للناشئين 2023**

المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم هو ممثل اليمن في بطولات كرة القدم الدولية للناشئين تحت سن 17 سنة. يشرف على المنتخب اتحاد كرة القدم اليمني.

في عام 2023، تأهل المنتخب اليمني للناشئين إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت سن 17 سنة التي أقيمت في تايلاند. وحقق المنتخب اليمني نتائج جيدة في البطولة، حيث أنهى دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم حقق فوزًا مهمًا على المنتخب الكوري الجنوبي في دور الـ16، قبل أن يخسر أمام المنتخب السعودي في دور الـ8.

**وضاح أنور الردفاني**

وضاح أنور الردفاني هو قائد المنتخب اليمني للناشئين ونجم الفريق. يلعب أنور في مركز المهاجم، ويعتبر من أبرز المواهب في الكرة اليمنية.
[Image of وضاح أنور الردفاني قائد المنتخب اليمني للناشئين]

**عادل عباس قاسم**

عادل عباس قاسم هو لاعب خط الوسط في المنتخب اليمني للناشئين. يعتبر قاسم من اللاعبين المميزين في الفريق، حيث يتميز بالسرعة والقدرة على المراوغة.
[Image of عادل عباس قاسم لاعب خط الوسط في المنتخب اليمني للناشئين]

**عبد الرحمن الخضر**

عبد الرحمن الخضر هو حارس مرمى المنتخب اليمني للناشئين. يعتبر الخضر من اللاعبين البارزين في الفريق، حيث يتميز بالصلابة وحسن التصرف في المواقف الحرجة.
[Image of عبد الرحمن الخضر حارس مرمى المنتخب اليمني للناشئين]

**عصام ردمان**

عصام ردمان هو لاعب خط الوسط في المنتخب اليمني للناشئين. يعتبر ردمان من اللاعبين المؤثرين في الفريق، حيث يتميز بالقدرة على صناعة اللعب والتهديف.
[Image of عصام ردمان لاعب خط الوسط في المنتخب اليمني للناشئين]

**أنور الطريقي**

أنور الطريقي هو لاعب خط الوسط في المنتخب اليمني للناشئين. يعتبر الطريقي من اللاعبين الموهوبين في الفريق، حيث يتميز بالسرعة والقدرة على المراوغة.
[Image of أنور الطريقي لاعب خط الوسط في المنتخب اليمني للناشئين]

**تطلعات المنتخب اليمني للناشئين**

يأمل المنتخب اليمني للناشئين في أن يواصل تحقيق النجاحات في البطولات القادمة. ويعتمد المنتخب على المواهب الشابة التي تمتلك إمكانيات كبيرة للوصول إلى أعلى المستويات.