page hit counter

الشوط الثانى من مباراة الاهلى اليوم

بدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023 بضغط من الأهلي في محاولة لإضافة هدف ثانٍ للمباراة. في الدقيقة 50، أرسل حمدي فتحي كرة عرضية إلى محمد شريف الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فلومينينسي.

في الدقيقة 55، نجح الأهلي في إضافة الهدف الثاني عن طريق محمد مجدي أفشة. تلقى أفشة كرة عرضية من علي معلول وسدد كرة قوية في الشباك.
[Image of محمد مجدي أفشة يسجل هدف الأهلي الثاني]

بعد الهدف، حاول فلومينينسي العودة في المباراة، لكن الأهلي سيطر على الكرة وخلق عدة فرص خطيرة. في الدقيقة 70، سدد محمد شريف كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فلومينينسي.

في الدقيقة 80، أجرى الأهلي تبديلين بخروج حمدي فتحي ومحمد شريف ودخول عمرو السولية وأحمد عبد القادر. واصل الأهلي سيطرته على الكرة وخلق عدة فرص خطيرة، لكن لم يتمكن من إضافة هدف ثالث.
[Image of عمرو السولية يدخل المباراة]

انتهت المباراة بفوز الأهلي 2-0 ليضمن التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

كان الأهلي الأفضل في المباراة من جميع النواحي، حيث سيطر على الكرة وخلق العديد من الفرص الخطيرة. أظهر الفريق المصري قدراته الفنية العالية وروح القتال العالية.

كان محمد مجدي أفشة أفضل لاعب في المباراة، حيث سجل هدفاً وصنع هدفاً آخر. كما قدم علي معلول ومحمد هاني مستويات مميزة في الدفاع.