page hit counter

تعرف على أفضل رحلات الطيران الرخيصة من الرياض إلى جدة

احصل على حجز طيران من الرياض الى جدة بسعر يناسب ميزانيتك المحدودة من خلال حجز واحدة من شركات الطيران الاقتصادية في القائمة التي عرضناها لك عزيزي المسافر في هذا المقال. كي تستمتع بالسفر واكتشاف معالم الجذب دون تكبد عناء دفع أموال طائلة فش تذاكر الطيران. هيا استعد الآن، وانطلق الى مغامرتك الممتعة بسعر رخيص.

تعرف على أفضل رحلات الطيران الرخيصة من الرياض إلى جدة

هل ترغب في حجز رحلة طيران رخيصة من الرياض الى جدة لتناسب ميزانيتك المحدودة هذه المرة؟ اذً فأن هذا المقال سيفيدك كثيرًا للسفر من الرياض إلى جدة في رحلة رخيصة الثمن موفرة للميزانية تابع القراءة للتعرف على تلك الشركات الاقتصادية التي توفر خدمة طيران جيدة مقابل سعر تذكرة طيران رخيصة تمكنك من السفر إلى المكان الذي ترغب فيه. فإنها بالفعل الحل المثالي للكثير من المسافرين محدودي الميزانية. للعثور على أفضل سعر عند حجز طيران من الرياض الى جدة بسعر مثالي، تصفح عروض طيران المسافر الحصري.والآن عزيزي المسافر هيا نتعرف على عدد من شركات الطيران الرخيصة  التي أعلنت أنها مستعدة لتقديم خدمات مميزه مع توفير ميزانيتك في نفس الوقت وهم:

  1. طيران ناس.
  2.  شركه الخطوط الجويه السعوديه.
  3.  طيران أديل.

طيران ناس

إذا أردت أن تحافظ على ميزانيتك بالإضافة إلى حصولك على رحلة ممتعة وآمنه، فأنت محظوظ مع طيران ناس حيث تجد المتعة والأمان، وتوفر ميزانيتك أيضًا. تستغرق الرحلة حوالي ساعة وخمس وثلاثون دقيقة حتى تصل من مطار الملك خالد الدولي إلى مطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة.

عزيزي المسافر مع طيران ناس سوف تستمتع بوجبة شهية ساخنة ومعها سلطات خفيفه على متن طائرة طيران ناس المتجهة من الرياض الى جدة مقابل رسوم اضافية بسيطة.كما يمكنك حجز الوجبه المفضله لديك عن طريق الحجز المسبق بفترة لا تقل عن 12 ساعة قبل وقت المغادرة.

تُعد طيران ناس واحدة من شركات الطيران الاقتصادية الأشهر والتي يثق فيها الكثير من المسافرين ويسافرون على متنها دومًا، حيث تتميز بمعايير بالامان والسلامة ، كما تضم طائرات متطورة ونظيفة وخدمات داخل الطائره لا حدود لها.

 أما عن الوزن المسموح به في طيران ناس يحق للمسافر حمل حقيبه واحده بالأبعاد التالية: 56 سم ارتفاع، 36 سم عرض، 23 سم عمق . يحق للمسافر أيضاً حمل حقيبة واحدة من الوزن أقصاه 7 كجم . أما إذا كانت هناك حقائب أخرى زائدة عن الحد المسموح به، فأنه يتم فرض رسوم إضافية للأوزان الزائدة للمسافر.

وفيما يخص الأشياء المسموح حملها في الطائرة، فيسمح للمسافر حمل السوائل والبخاخات والمواد الهلامية في كيس مصنوع من البلاستيك الشفاف بشرط أن يكون هذا الكيس قابلا لإعادة الغلق .ويكون سعة هذا الكيس لتر واحد ولا يسمح بتجاوز كل حاوية عن 100 مللي جرام ،ويسمح أيضاً بحمل حقيبة واحده من هذه الأشياء فقط ،وتكون هذه الحقيبة منفصلة تماما عن بقية أمتعة المسافر. حتى تتمكن نقطة التفتيش من ملاحظة الحقيبة وملاحظه محتواها وبهذا الإجراء تضمن لك الشركه الأمان ولجميع المسافرين.

توفر لك عزيزي المسافر شركة طيران ناس مقاعد مريحة لتضمن لك الراحة والمتعة والأمان طوال وقت الرحلة. لا تفوت الحجز رحلتك على متن طائرة شركة طيران الناس ذات الخدمات الجيدة والموفرة في آنٍ واحد.

شركه الخطوط الجويه السعوديه

هذه شركة طيران صنعت انطلاقة كبرى في عالم الطيران، حيث تضم أسطول كبير من الطائرات على مدى العديد من السنوات الى أن أصبحت من أكبر شركات الطيران الموجودة في السعودية وأفضلهم سعرًا. يُعد مطار الملك عبد العزيز الدولي هو المركز الرئيسي التشغيلي لهذه الشركه ليس فقط هذا بل لها فروع تشغيل أخرى مثل مطار الملك عبدالعزيز بجدة ومطار الملك خالد بالرياض ومطار الملك فهد بالدمام والمبهر في الأمر أن  هذه الشركة تقلع طائره كل ثلاث دقائق من  مطاراتها، وهذا دليل كافي على كثرة رحلاته. بالاضافة الى أنها توفر العديد من الخدمات المتميزة للمسافرين ويمكن حجزها إلى وجهة سفرك بكل سهولةسواء من خلال موقعها الرسمي أو من خلال مواقع حجوزات الطيران الشهيرة مثل موقع المسافر.

 تتميز هذه الشركة بجودة الطعام المقدم على متنها  للمسافرين حتى تضمن للركاب رحله ممتعه بالإضافة إلى الخدمات الأخرى المتاحة على متن  الطائره مثل النظام الترفيهي الرائع الذي يجعلك لا تشعر بالملل طوال مدة الرحلة، حيث يوفر لك باقة من أشهر البرامج والمسلسلات والافلام العربية والمحلية للاستمتاع بمشاهدتها أثناء الرحلة، بالإضافة الى ألعاب الفيديو والموسيقى المتنوعة لضمان المتعة والراحة والاستجمام على متن رحلتك.

طيران أديل

من المعروف عن رحلة طيران أديل أن جدول رحلاتها الجوية منتظم ومناسب جدا، حتى إذا كان هناك رحلة جوية مباشرة أو مع التوقف. تتميز شركة طيران أديل بالانضباط في المواعيد وأيضا تتميز برخص ثمن تذكرتها مع توفير سبل الراحة للجميع أثناء الرحلة . مع طيران أديل ستحصل على خدمة عالية الجودة أثناء الرحلة بالإضافة إلى حصولك على رحلة غاية في التميز بسبب وجود الخدمات التي تقدمها الشركة والتي ستجدها في تلك المقاعد المريحة التي تساعدك على الاسترخاء والراحة للاستمتاع بالرحلة دون أي تعب مطلقًا.

توفر أيضاً وجبات لذيذة طازجه، ويسمح للمسافر اختيار وجبته المفضله ليتناولها أثناء رحلته وذلك من خلال الحجز المسبق لها بفترة كافية حتى يستطيع أن يحظى برحلة ممتعة ومرفهه. وتقدم أيضاً شركة طيران أديل أجود أنواع المشروبات، طيران أديل يضمن لك المتعة والرفاهية ومستوى عالي من الخدمة مقابل سعر جيد للغاية. واذا كنت من هؤلاء المسافرين  الذين يشعرون بتوتر وقلق شديد أثناء الرحلة، فأن طيران أديل يوفر لك طاقم طيران مُدرب على أعلى مستوى يضمن لك أمانك وسلامتك أثناء رحلتك حتى تصل إلى وجهتك.

يمكنك الاختيار من بين تلك الشركات لرحلتك القادمة من الرياض إلى جدة دون دفع حفنة كبيرة من الأموال، فإنها حقًا توفر لك خدمات جيدة وسعر مثالي.

وللحصول على سعر أرخص للتذكرة خلال رحلتك القادمة من الرياض الى جدة، يفضل الحجز قبل ثلاثة أسابيع من موعد  المغادرة على الأقل ،حتى تتمكن من الحصول على سعر أرخص لرحلتك. كما يفضل الابتعاد عن أيام نهاية الأسبوع عند حجز الرحلة لأنها عادة ما تكون مرتفعة.وفيما يخص أوقات السفر الارخص على الاطلاق خلال السنة، فإن أرخص شهر في السنه للسفر من جدة إلى الرياض هو شهر ديسمبر، حيث تكون تكلفة التذكرة تقريبا 480 ريال. وحاول تجنب السفر خلال شهري أبريل ومايو الأغلى ثمنًا، حيث أنهم من شهور الذروة في السفر الى المملكة العربية السعودية والتي يكون متوسط تكلفة التذكرة 896 ريال و 809 ريال.

خطط لرحلتك الآن دون قلق، كل ما عليك هو اختيار واحدة من شركات الطيران التي رصدناها لك أعلاه  هند حجز طيران من الرياض الى جدة بسعر رخيص يناسب ميزانيتك. فأنها بالفعل توفر لك خدمات جيدة ونظام ترفيهي رائع وسعر مغري للغاية.