page hit counter

فضيحه ام اللون

في يوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023، تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه الراقصة العراقية “أم اللول” وهي في وضع مخل بالشرف مع رجل غريب. أثار الفيديو جدلاً واسعاً في العراق، حيث اعتبره البعض فضيحة أخلاقية، بينما اعتبره البعض الآخر مجرد تصرف غير مسؤول من الراقصة.

وبحسب الفيديو، فإن “أم اللول” كانت تتواجد في أحد الملاهي الليلية في بغداد، عندما اقترب منها رجل غريب وبدأ في ملاحقتها. في البداية، حاولت الراقصة الابتعاد عن الرجل، لكنها فشلت في ذلك. بعد ذلك، بدأ الرجل في تقبيلها ولمسها بشكل غير لائق.

وعلى الفور، تم تداول الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار غضب العديد من العراقيين. وطالب البعض بمحاسبة الراقصة على تصرفها، بينما طالب البعض الآخر بحذف الفيديو احتراماً لخصوصية الراقصة.

من جانبها، نفت “أم اللول” ما جاء في الفيديو، وأكدت أنها كانت ضحية لحادثة نصب. وقالت في تصريحات صحفية إنها كانت في الملاهي الليلية للترفيه مع صديقاتها، عندما اقترب منها رجل غريب وادعى أنه رجل أعمال ثري. أضافت أنها صدقت الرجل، وبدأت في التحدث معه، لكنه بعد ذلك قام بتصويرها وهي في وضع مخل بالشرف، وهددها بنشر الفيديو إذا لم تعطيه مبلغاً مالياً كبيراً.

وعلى الرغم من نفي “أم اللول” لما جاء في الفيديو، إلا أن ذلك لم يمنع الكثيرين من الاعتقاد بأنها كانت على علاقة غير شرعية مع الرجل الذي ظهر في الفيديو. واعتبر البعض أن هذا التصرف يعكس تدهور الأخلاق العامة في العراق.

وحتى الآن، لم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني ضد الراقصة “أم اللول”.