page hit counter

مشاهدة فيلم مندوب مبيعات كامل

**ملخص الفيلم**

يحكي الفيلم قصة مندوب مبيعات يدعى “خالد” (أحمد الفيشاوي)، وهو شخص طيب القلب ولكنه أحمق بعض الشيء. يعاني خالد من عدم قدرته على تحقيق أهدافه في العمل، مما يسبب له الكثير من الإحباط.
[Image of أحمد الفيشاوي في فيلم مندوب مبيعات]

في يوم من الأيام، يلتقي خالد بفتاة تدعى “مريم” (منة شلبي)، وهي فتاة جميلة وناجحة في عملها. تقع مريم في حب خالد، وتساعده على تغيير حياته.
[Image of منة شلبي في فيلم مندوب مبيعات]

بمساعدة مريم، يبدأ خالد في تحقيق النجاح في عمله، ويجد أخيرًا سعادته.

**القصة**

يبدأ الفيلم بعرض حياة خالد البائسة. فهو يعمل مندوب مبيعات في شركة صغيرة، ولا يحقق أي نجاح. يقع خالد في حب مريم، وهي فتاة جميلة وناجحة في عملها. تحاول مريم مساعدة خالد على تغيير حياته، ولكنها تواجه الكثير من الصعوبات.

في أحد الأيام، يذهب خالد إلى منزل رجل أعمال ثري، ويعرض عليه منتجًا جديدًا. يرفض الرجل الأعمال المنتج، ويطرد خالد من منزله.

تشعر مريم بالإحباط بسبب فشل خالد، ولكنها لا تستسلم. تحاول مريم إقناع خالد بعدم الاستسلام، وتساعده على تطوير مهاراته في المبيعات.

يذهب خالد إلى منزل رجل أعمال آخر، ويعرض عليه نفس المنتج. هذه المرة، يوافق الرجل الأعمال على شراء المنتج، ويحقق خالد نجاحًا كبيرًا.

يحقق خالد نجاحًا كبيرًا في عمله، ويتزوج من مريم. يعيش خالد ومريم حياة سعيدة معًا.

**التعليق**

فيلم “مندوب مبيعات” هو فيلم كوميدي رومانسي، يدور حول أهمية الحب والدعم في تحقيق النجاح. يتميز الفيلم بأداء جيد من قبل الممثلين، وقصة خفيفة الظل تجعل المشاهد يضحك.