page hit counter

فنانين ميدل بيست 2023/2024

يتألق مهرجان ميدل بيست ساوندستورم 2023 هذا العام بمجموعة ضخمة من الفنانين العالميين والمحليين المشهورين، موفرًا تجربة موسيقية لا تُنسى على مدى ثلاثة أيام في مدينة الرياض. إليك بعض من أبرز الفنانين المشاركين:

**الخميس 14 ديسمبر:**

* **Black Eyed Peas:** فرقة الهيب هوب الأمريكية الشهيرة بصوتها المتفائل وأغانيها التي تتصدر排行榜 مثل “Pump It” و”Where Is the Love?”.
[Image of Black Eyed Peas band, 2023] * **Calvin Harris:** من أشهر منسقي الأغاني في العالم، والمعروف بمزجاته عالية الطاقة وأغانيه الناجحة مثل “We Found Love” و”This Is What You Came For”.
[Image of Calvin Harris DJ, 2023] * **H.E.R.:** مغنية ومؤلفة أغاني أمريكية حائزة على جائزة جرامي، تشتهر بأصواتها القوية وأغانيها العاطفية مثل “Focus” و “Best Part”.
[Image of H.E.R. singer, 2023]

**الجمعة 15 ديسمبر:**

* **Chris Brown:** مغني R&B أمريكي شهير، يشتهر بصوته المميز وأغانيه التي تتصدر排行榜 مثل “Run It!” و “Loyal”.
[Image of Chris Brown singer, 2023] * **Martin Garrix:** منسق أغاني هولندي مشهور بمزجاته القوية وأغانيه الناجحة مثل “Animals” و “Scared to Be Lonely”.
[Image of Martin Garrix DJ, 2023]

**السبت 16 ديسمبر:**

* **50 Cent:** مغني راب أمريكي شهير، يشتهر بأسلوبه القوي وأغانيه التي تتصدر排行榜 مثل “In da Club” و “Candy Shop”.
[Image of 50 Cent rapper, 2023] * **David Guetta:** منسق أغاني فرنسي مشهور، يشتهر بمزجاته المبتكرة وأغانيه التي تتصدر排行榜 مثل “Titanium” و “Turn Me On”.
[Image of David Guetta DJ, 2023] * **J Balvin:** مغني ريجايتون كولومبي مشهور، يشتهر بأغانيه التي تتصدر排行榜 مثل “Mi Gente” و “Reggaeton”.
[Image of J Balvin singer, 2023]

هذه مجرد لمحة صغيرة عن الفنانين المذهلين الذين سيضيئون خشبة ميدل بيست ساوندستورم 2023. مع أكثر من 200 فنان على ثماني مسارح مختلفة، هناك شيء للجميع في هذا المهرجان الموسيقي الضخم.

تأكد من زيارة موقع ميدل بيست للحصول على آخر التحديثات ومعلومات حول التذاكر: [https://mdlbeast.com/](https://mdlbeast.com/)

أتمنى أن تستمتع بمهرجان ميدل بيست ساوندستورم 2023!