page hit counter

تعليق الدراسة في عسير يوم الخميس

**تعليق الدراسة في عسير يوم الخميس**

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، اليوم الأربعاء، تعليق الدراسة في جميع مدارس المنطقة، غدًا الخميس، نظرًا إلى الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة، وحفاظًا على سلامة الجميع.

وجاء القرار بناءً على تقارير تفيد باستمرار الحالة الجوية المطرية على المنطقة خلال غد الخميس، مما قد يؤدي إلى تشكل السيول والانزلاقات الأرضية، وتعريض الطلاب والطالبات للخطر.

ويشمل قرار تعليق الدراسة جميع مراحل التعليم العام الحكومي والأهلي والخاص، والمدارس الأجنبية، ورياض الأطفال، ومراكز التدريب المهني، ومراكز التربية الخاصة.

وأكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، أن قرار تعليق الدراسة يأتي في إطار حرصها على سلامة الطلاب والطالبات، واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لحماية أبنائها من أي مخاطر محتملة.

**الحالة الجوية في عسير**

تشير توقعات الأرصاد الجوية إلى استمرار الحالة الجوية المطرية على منطقة عسير خلال غد الخميس، حيث من المتوقع هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح نشطة، مما قد يؤدي إلى تشكل السيول والانزلاقات الأرضية.

وكانت منطقة عسير قد شهدت أمس الثلاثاء، هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح نشطة، مما أدى إلى تشكل السيول في بعض المناطق، وتسبب في انقطاع الكهرباء عن بعض الأحياء السكنية.