page hit counter

موعد مباراة جيرونا القادمة

مباراة جيرونا القادمة

مباراة جيرونا القادمة هي ضد برشلونة في الجولة 16 من الدوري الإسباني 2023-2024. ستقام المباراة على ملعب مونتجويك الأولمبي في برشلونة يوم الأحد 10 ديسمبر 2023 الساعة 20:00 بتوقيت وسط أوروبا (CET).
[Image of ملعب مونتجويك الأولمبي في برشلونة]

تحتل جيرونا حاليًا المركز الثامن في الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة من 15 مباراة. فازوا بثماني مباريات وخسروا أربع مباريات وتعادلوا ثلاث مباريات. يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 15 مباراة. فازوا بعشر مباريات وخسروا ثلاث مباريات وتعادلوا مباراتين.

تعتبر هذه المباراة مباراة مهمة لكلا الفريقين. جيرونا تبحث عن نقطة في المباراة لتحافظ على مكانها في أعلى الترتيب. برشلونة يبحث عن الفوز لتضييق الفارق مع المتصدر ريال مدريد.

من المتوقع أن تكون المباراة مفتوحة ومليئة بالإثارة. جيرونا لديها فريق شاب وديناميك يلعب كرة قدم جميلة. برشلونة لديه مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين يمكنهم حسم المباراة في أي وقت.

سيعتمد نتيجة المباراة على شكل الفريقين في الأسابيع الأخيرة. إذا استمر جيرونا في لعب كرة القدم الجيدة، فيمكنهم بالتأكيد الحصول على نقطة على الأقل. ومع ذلك، إذا كان برشلونة في أفضل حالاته، فيمكنهم بسهولة الفوز بالمباراة.