page hit counter

مهرجان البحر الاحمر السينمائي نور الغندور

مهرجان البحر الاحمر السينمائي نور الغندور

**نور الغندور في مهرجان البحر الأحمر السينمائي**

شاركت الممثلة المصرية نور الغندور في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية، التي أقيمت في مدينة جدة السعودية في الفترة من 6 إلى 15 ديسمبر 2022. وقد ظهرت الغندور في عدة فعاليات المهرجان، بما في ذلك حفل الافتتاح وحفل الختام.

كانت الغندور إحدى ضيوف حفل الافتتاح للمهرجان، حيث شاركت في تقديم الحفل إلى جانب الممثلة المصرية منى زكي. كما حضرت الغندور عددًا من العروض السينمائية التي أقيمت في المهرجان، بما في ذلك العرض الخاص للفيلم المصري “صالون هدى”.

وفي حفل الختام للمهرجان، ظهرت الغندور بفستان أحمر طويل، وقد لفتت الأنظار بإطلالتها الأنيقة. كما شاركت الغندور في تكريم الفائزين بجوائز المهرجان.

[Image of نور الغندور في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي] [Image of نور الغندور في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي]

شاركت الغندور في المهرجان بفيلمها “عروستي”، الذي تدور أحداثه حول فتاتين تلتقيان في إحدى حفلات الزفاف، وتنشأ بينهما صداقة قوية. وقد تم عرض الفيلم في قسم “تنافس الأفلام الطويلة” في المهرجان.

يذكر أن الغندور شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها مسلسل “اللي مالوش كبير” ومسلسل “الاختيار 3” وفيلم “الفيل الأزرق”.