page hit counter

فيلم النداء الاخير الي اسطنبول مترجم ماي سيما

فيلم النداء الاخير الي اسطنبول مترجم ماي سيما

**فيلم النداء الأخير إلى إسطنبول** هو فيلم رومانسي درامي تركي صدر عام 2023 من إخراج حسن ألباي. الفيلم من بطولة كيفانش تاتليتوغ وبيران سات، وهما ممثلان تركيان معروفان، وهما يعودان إلى الشاشة الكبيرة لأول مرة منذ النجاح الكبير الذي حققه مسلسلهما “العشق الممنوع”.

تدور أحداث الفيلم في مدينة نيويورك، حيث يلتقي محمد (كيفانش تاتليتوغ) وسيرين (بيران سات) بالصدفة في مطار جون كينيدي الدولي. كلاهما متوجهان إلى إسطنبول، لكنه لكل منهما قصته الخاصة. محمد متزوج من فتاة ثرية، لكنه غير سعيد في زواجه. وسيرين متزوجة من رجل أعمال ناجح، لكنها تشعر بالملل والوحدة.

ينجذب محمد وسيرين إلى بعضهما البعض على الفور، ويقضيان ليلة واحدة لا تنسى في نيويورك. لكن عندما يستيقظان في الصباح، يدرك كلاهما أنهما متزوجان، وأن علاقتهما لا يمكن أن تستمر.

يعود محمد وسيرين إلى إسطنبول، ويحاولان نسيان بعضهما البعض. لكنهما لا يستطيعان ذلك، ويجد كل منهما نفسه يفكر في الآخر.

في النهاية، يقرر محمد وسيرين مواجهة حقيقة مشاعرهما. لكن هل سيتمكنان من التغلب على العقبات التي تواجههما؟

فيما يلي ملخص لأهم الأحداث التي وقعت في الفيلم:

* **المشهد الأول:** يلتقي محمد وسيرين بالصدفة في مطار جون كينيدي الدولي.
[Image of مشهد أول من فيلم النداء الأخير إلى إسطنبول] * **المشهد الثاني:** يقضي محمد وسيرين ليلة واحدة لا تنسى في نيويورك.
[Image of مشهد ثانٍ من فيلم النداء الأخير إلى إسطنبول] * **المشهد الثالث:** يستيقظ محمد وسيرين في الصباح، ويدركان أنهما متزوجان.
[Image of مشهد ثالث من فيلم النداء الأخير إلى إسطنبول] * **المشهد الرابع:** يعود محمد وسيرين إلى إسطنبول، ويحاولان نسيان بعضهما البعض.
[Image of مشهد رابع من فيلم النداء الأخير إلى إسطنبول] * **المشهد الخامس:** يقرر محمد وسيرين مواجهة حقيقة مشاعرهما.
[Image of مشهد خامس من فيلم النداء الأخير إلى إسطنبول]

**التقييمات:**

تلقى فيلم النداء الأخير إلى إسطنبول مراجعات إيجابية من النقاد والمشاهدين. أشاد النقاد بالأداء الرائع للنجوم، والقصة الرومانسية المثيرة. كما أشاد المشاهدون بالفيلم، وصنفه البعض من أفضل الأفلام التركية التي تم إنتاجها على الإطلاق.

**النهاية:**

ينتهي الفيلم بنهاية سعيدة. يقرر محمد وسيرين التخلي عن كل شيء من أجل حبهما. يهربان من أزواجهما، ويتزوجان في نهاية المطاف.

يحقق الفيلم شعبية كبيرة في تركيا، وحقق إيرادات عالية في شباك التذاكر. كما تم عرضه في بعض الدول العربية، وحظي بإقبال كبير من المشاهدين.