page hit counter

راما الركابي من ناجوه

راما الركابي من ناجوه

نعم، راما الركابي ناجوه. فقد اختفت في شهر محرم 2023، ثم ظهرت مرة أخرى في شهر نوفمبر من نفس العام. وقد اعترفت في بث مباشر بأنها تعرضت للابتزاز من قبل حبيبها السابق، والذي قام بنشر مقاطع فيديو لها وهي تسول المال. وقد تم القبض على حبيبها السابق، وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات.

وبعد ظهورها مرة أخرى، قامت راما الركابي بالاعتذار لجمهورها عن ما حدث، وأكدت أنها لن تعود إلى السوشيال ميديا مرة أخرى. إلا أنها عادت مرة أخرى إلى السوشيال ميديا في عام 2024، وبدأت في نشر مقاطع فيديو جديدة.

وفيما يلي بعض التفاصيل حول اختفاء راما الركابي وعودتها:

* اختفت راما الركابي في شهر محرم 2023، بعد أن نشرت مقطع فيديو على حسابها على تيك توك، قالت فيه إنها تعرضت للابتزاز من قبل حبيبها السابق، والذي قام بتهديدها بنشر مقاطع فيديو لها وهي تسول المال.
* وبعد اختفائها، انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بتعرضها للاختطاف أو القتل.
* وفي شهر نوفمبر 2023، ظهرت راما الركابي مرة أخرى في بث مباشر على تيك توك، واعترفت بأنها تعرضت للابتزاز من قبل حبيبها السابق. وقد تم القبض على حبيبها السابق، وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات.
* وبعد ظهورها مرة أخرى، قامت راما الركابي بالاعتذار لجمهورها عن ما حدث، وأكدت أنها لن تعود إلى السوشيال ميديا مرة أخرى. إلا أنها عادت مرة أخرى إلى السوشيال ميديا في عام 2024، وبدأت في نشر مقاطع فيديو جديدة.