page hit counter

فضيحه رحمه بسام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

فضيحه رحمه بسام

في شهر سبتمبر من عام 2023، ظهرت فضيحة إعلامية كبيرة في العراق، بطلتها فتاة تدعى رحمة بسام، وهي مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة منصة تيك توك.

بدأت الفضيحة عندما نشر حساب على تيك توك مقطع فيديو لرحمة بسام وهي برفقة رجل أجنبي في أحد الفنادق في دبي. في الفيديو، كانت رحمة بسام ترتدي ملابس غير محتشمة، وكانت تتصرف بشكل يدل على أنها على علاقة غرامية مع الرجل الأجنبي.

سرعان ما انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في ضجة كبيرة. وبدأ العديد من الأشخاص في التعليق على الفيديو، واتهموا رحمة بسام بالخيانة الزوجية، لأنها كانت مخطوبة في ذلك الوقت لنجم تيك توك العراقي حسام الامير.

في البداية، نفت رحمة بسام الاتهامات الموجهة إليها، وقالت إنها تعرضت للابتزاز من قبل الشخص الذي نشر الفيديو. لكنها بعد ذلك اعترفت بصحة الفيديو، وقالت إنها كانت تعيش مع الرجل الأجنبي في دبي، وأنها كانت قد انفصلت عن خطيبها حسام الامير قبل ذلك.

تسببت فضيحة رحمة بسام في أزمة كبيرة بين حسام الامير ورحمة بسام. وأعلن حسام الامير انفصاله عن رحمة بسام، وقال إنه لم يكن يعلم بأمر علاقتها بالرجل الأجنبي.

وبعد الفضيحة، تراجعت شهرة رحمة بسام على مواقع التواصل الاجتماعي. وتوقفت عن نشر مقاطع الفيديو، واختفت من الساحة الإعلامية.

فيما يلي بعض التفاصيل حول الفضيحة:

* الاسم الكامل للفتاة: رحمة بسام أحمد.
* العمر: 25 سنة.
* الجنسية: عراقية.
* المهنة: مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي.
* بداية الشهرة: عام 2020.
* سبب الشهرة: مقاطع الفيديو الكوميدية التي كانت تنشرها على تيك توك.
* الخطيب: حسام الامير، نجم تيك توك العراقي.
* تاريخ الفضيحة: سبتمبر 2023.
* سبب الفضيحة: نشر مقطع فيديو لرحمة بسام وهي برفقة رجل أجنبي في أحد الفنادق في دبي.
* رد فعل رحمة بسام: نفت الاتهامات الموجهة إليها في البداية، ثم اعترفت بصحة الفيديو.
* رد فعل حسام الامير: أعلن انفصاله عن رحمة بسام.
* تأثير الفضيحة: تراجع شهرة رحمة بسام على مواقع التواصل الاجتماعي.