page hit counter

شركة بيج كولا ويكيبيديا

شركة بيج كولا ويكيبيديا

شركة بيج كولا هي شركة بيروانية متعددة الجنسيات لإنتاج المشروبات، تأسست عام 1988 من قبل عائلة أنديا. تنتج الشركة مجموعة متنوعة من المشروبات الغازية وغير الغازية، بما في ذلك العصائر والمياه المعبأة والمشروبات الرياضية.

تُباع بيج كولا في أكثر من 20 دولة حول العالم، بما في ذلك مصر ونيجيريا والمكسيك وتايلاند وإندونيسيا. وهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة للمشروبات الغازية في أمريكا اللاتينية.

في البداية، كانت الشركة تُسوق منتجاتها تحت اسم كولا ريال، ولكنها غيرت الاسم إلى بيج كولا في عام 1999 لتوسيع أعمالها في الخارج.

تشتهر بيج كولا بأسعارها المعقولة ونكهاتها اللذيذة. وهي تقدم مجموعة متنوعة من النكهات للاختيار من بينها، بما في ذلك الكولا والليمون والبرتقال والفراولة.

تلتزم بيج كولا بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية. وهي تدعم العديد من البرامج الاجتماعية في البلدان التي تعمل فيها، وتستثمر في التقنيات المتقدمة لتقليل تأثيرها على البيئة.

في عام 2010، أطلقت بيج كولا منتجاتها في السوق المصرية. وقد حققت الشركة نجاحًا كبيرًا في مصر، وصبحت واحدة من العلامات التجارية الرائدة للمشروبات الغازية في البلاد.

تقدم بيج كولا في مصر مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك بيج كولا العادية، وبيج كولا بدون سكر، وبيج كولا المنكهة بالليمون والبرتقال والفراولة. وتتوفر منتجات بيج كولا في جميع أنحاء مصر، ويمكن شراؤها من المتاجر الكبرى والسوبر ماركتات والمنافذ الأخرى.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com