page hit counter

شاهد .. فيديو فضيحه عصام صاصا كامل

في عام 2023، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور تظهر مغني الراب المصري عصام صاصا وهو في أوضاع مخلة بالحياء مع امرأة تدعى جهاد حسن، وهي زوجة مدير أعماله ياسر أبو جيكا.

وبحسب الفيديوهات والصور، فقد كان عصام صاصا وجهاد حسن في علاقة غرامية، وكانا يتبادلان القبل والعناق في أماكن عامة وخصوصية. كما ظهرا في بعض الصور وهما عاريان تماما.

وتسببت هذه الفضيحة في أزمة كبيرة لعصام صاصا، حيث تعرض لانتقادات شديدة من الجمهور المصري، وطالب البعض بمحاسبته على تصرفاته.

من جانبه، نفى عصام صاصا هذه الاتهامات، وقال إن الفيديوهات والصور مزيفة، وأنها جزء من حملة تشهير ضده. كما اتهم زوجته جهاد حسن بنشر هذه الفيديوهات والصور انتقاما منه.

ولكن، لم يستطع عصام صاصا تقديم أي دليل يدعم مزاعمه، مما زاد من شكوك الجمهور في صدقه.

ونتيجة لهذه الفضيحة، فقد عصام صاصا الكثير من شعبيته، وتوقف عن إصدار أي أعمال فنية جديدة.

فيما يلي بعض التفاصيل حول هذه الفضيحة:

* بدأت الفضيحة في شهر مارس 2023، عندما تم نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر عصام صاصا وجهاد حسن في وضع مخل بالحياء في إحدى الشقق السكنية.
* بعد ذلك، تم نشر المزيد من الفيديوهات والصور التي تظهر عصام صاصا وجهاد حسن في أوضاع مخلة بالحياء.
* في شهر إبريل 2023، ظهرت جهاد حسن في مقطع فيديو بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، واعترفت بأنها كانت على علاقة غرامية مع عصام صاصا.
* في شهر مايو 2023، ظهر عصام صاصا في مقطع فيديو بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ونفى هذه الاتهامات، وقال إن الفيديوهات والصور مزيفة.
* في شهر يونيو 2023، أعلنت زوجة عصام صاصا، أم كيان، انفصالها عنه، وقالت إنها كانت على علم بعلاقته الغرامية مع جهاد حسن.

وحتى الآن، لم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني ضد عصام صاصا أو جهاد حسن، بسبب عدم وجود أدلة كافية لإثبات هذه الاتهامات.