page hit counter

مقطع فضيحة هبه عبدالرحمن ليزر تويتر كامل

مقطع فضيحة هبه عبدالرحمن ليزر تويتر كامل

في 28 أكتوبر 2023، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه هبة عبد الرحمن، وهي مشهورة على تطبيق تيك توك، وهي تقوم بإزالة الشعر من مناطق حساسة في جسدها باستخدام جهاز ليزر. وقد أثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً في المملكة العربية السعودية، حيث اعتبره البعض مسيئاً للقيم المجتمعية.

وقد اعتذرت هبة عبد الرحمن عن الفيديو في مقطع فيديو نشرته على سناب شات، وقالت إنها لم تكن تقصد نشره، وأنه تم تسريبه عن طريق الخطأ.

وفيما يلي تفاصيل الفضيحة:

* في 28 أكتوبر 2023، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه هبة عبد الرحمن وهي تقوم بإزالة الشعر من مناطق حساسة في جسدها باستخدام جهاز ليزر.
* وقد أثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً في المملكة العربية السعودية، حيث اعتبره البعض مسيئاً للقيم المجتمعية.
* وقد اعتذرت هبة عبد الرحمن عن الفيديو في مقطع فيديو نشرته على سناب شات، وقالت إنها لم تكن تقصد نشره، وأنه تم تسريبه عن طريق الخطأ.

وقد واجهت هبة عبد الرحمن هجوماً من قبل بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اتهموها بالإساءة للقيم المجتمعية والأخلاقية. كما تم إغلاق حسابها على تيك توك.

وعلى الرغم من الاعتذار، إلا أن هذه الفضيحة قد ألقت بظلالها على مسيرة هبة عبد الرحمن المهنية، حيث فقدت العديد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.