page hit counter

افلام شريف طلياني كاملة تويتر

افلام شريف طلياني كاملة تويتر 2024

شريف طلياني (من مواليد عام 1993) هو ممثل إباحي إيطالي من أصل مصري. ولد في القاهرة، مصر، وهاجر إلى إيطاليا مع عائلته عندما كان طفلاً. درس إدارة الأعمال في جامعة عين شمس، لكنه ترك الدراسة بعد عامين للانضمام إلى صناعة الإباحية.

ظهر طلياني في عدد من الأفلام الإباحية الإيطالية والإنجليزية. في عام 2016، شارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مما أثار جدلاً واسعاً في مصر. وقد حظي باهتمام وسائل الإعلام المصرية والعربية، وكثيراً ما يتم انتقاده بسبب مهنته.

لطلياني صفحة على موقع فيسبوك بعنوان “Sheri Taliani – شريف طليانى” حيث يشارك صوراً وفيديوهات له من حياته الشخصية والعملية.

يذكر أن طلياني قد أعلن في عام 2021 أنه اعتزل مهنة التمثيل الإباحي، لكنه لم يوضح أسباب ذلك.

**موقف الشارع المصري من شريف طلياني**

يرفض الشارع المصري شريف طلياني بشدة، ولا يرغب في قبوله كفنان أو اعتماده كجزء من المجتمع المصري. ويرجع ذلك إلى ممارسته لمهنة التمثيل الإباحي، والتي تعتبر من المحرمات في المجتمع المصري.

وقد عبّر العديد من المصريين عن رفضهم لطلياني من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والاحتجاجات العامة. كما قامت بعض الجهات الحكومية المصرية بحظر صفحته على موقع فيسبوك.

**موقف الإعلام المصري من شريف طلياني**

تتناول وسائل الإعلام المصرية شريف طلياني بشكل سلبي في الغالب. وغالباً ما يتم تصويره على أنه شخص فاسد وخائن لبلده. وقد تم انتقاد وسائل الإعلام المصرية لمنح طلياني اهتماماً أكبر من اللازم، مما ساهم في شهرته.

**موقف طلياني من ردود الفعل على عمله**

يقول طلياني إنه لا يهتم بردود الفعل السلبية على عمله، وأنه يمارس مهنته برضاه. كما يؤكد أنه لا يشعر بالذنب تجاه أي شخص، وأن ما يفعله هو مجرد عمل مثل أي عمل آخر.

**الخاتمة**

شريف طلياني شخصية مثيرة للجدل في مصر والعالم العربي. فهو أول ممثل إباحي مصري، ويواجه رفضاً شديداً من الشارع المصري والإعلام. ومع ذلك، فهو يواصل ممارسة مهنته برضاه، ويؤكد أنه لا يشعر بالذنب تجاه أي شخص.