page hit counter

شاهد .. فيديو فضيحة حفيظ دراجي كامل فى تركيا

في يوم 20 يوليو 2023، تم نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي وهو يتحدث عن قضايا جنسية حساسة بطريقة غير لائقة. في المقطع، يتحدث دراجي عن ممارسات جنسية غير أخلاقية، ويصف النساء بطريقة مسيئة.

أثار الفيديو غضبًا كبيرًا في الجزائر، حيث ندد العديد من الأشخاص بتصرفات دراجي. ووصف البعض تصرفاته بأنها “مسيئة للشرف”، وطالبوا باتخاذ إجراءات ضده.

في اليوم التالي، أصدر دراجي اعتذارًا عن تصرفاته، وقال إنه يأسف لما قاله. وتعهد بعدم تكرار مثل هذا السلوك في المستقبل.

على الرغم من اعتذار دراجي، إلا أن الفضيحة تسببت في ضرر كبير لسمعته. وفقد العديد من المعجبين به الثقة فيه. كما أدى إلى استقالته من منصبه كمعلق رياضي في قناة بين سبورت.

فيما يلي بعض التفاصيل حول الفضيحة:

* تم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوم 20 يوليو 2023.
* يظهر في الفيديو حفيظ دراجي وهو يتحدث عن قضايا جنسية حساسة بطريقة غير لائقة.
* أثار الفيديو غضبًا كبيرًا في الجزائر، حيث ندد العديد من الأشخاص بتصرفات دراجي.
* في اليوم التالي، أصدر دراجي اعتذارًا عن تصرفاته.
* تسببت الفضيحة في ضرر كبير لسمعة دراجي.

**ردود الفعل على الفضيحة**

كانت ردود الفعل على الفضيحة متباينة. فقد ندد العديد من الأشخاص بتصرفات دراجي، ووصفوها بأنها “مسيئة للشرف”. وطالبوا باتخاذ إجراءات ضده، بما في ذلك سحب ترخيصه كمعلق رياضي.

في المقابل، دافع البعض عن دراجي، وقالوا إنه كان يتحدث بطريقة ساخرة. ورأوا أن ردود الفعل ضده كانت غير عادلة.

**الإجراءات التي تم اتخاذها**

بعد نشر الفيديو، تم فتح تحقيق في تصرفات دراجي. وقد تم استدعاؤه إلى اللجنة الوطنية للأخلاقيات في الرياضة الجزائرية.

في يوم 21 يوليو 2023، أصدرت اللجنة الوطنية للأخلاقيات في الرياضة الجزائرية قرارًا بتوقيف دراجي لمدة عام واحد عن ممارسة أي نشاط رياضي. كما تم تغريمه مبلغ 200 ألف دينار جزائري.

في يوم 24 يوليو 2023، أعلن دراجي استقالته من منصبه كمعلق رياضي في قناة بين سبورت. وقال إنه يتحمل مسؤولية ما حدث، وأنه يريد أن يأخذ بعض الوقت للتأمل في ما حدث.

**التأثير على مسيرة دراجي**

تسببت الفضيحة في ضرر كبير لسمعة دراجي. فقد فقد العديد من المعجبين به الثقة فيه. كما أدى إلى استقالته من منصبه كمعلق رياضي في قناة بين سبورت.

من غير الواضح ما إذا كان دراجي سيتمكن من استعادة مكانته في عالم الرياضة. إلا أن من الواضح أن هذه الفضيحة ستترك أثرًا كبيرًا على مسيرته المهنية.