page hit counter
سبب وفاة مروان بريني

سبب وفاة مروان بريني الممثل الجزائري في فرنسا , من هو مروان بريني ويكيبيديا

عُثر على جثة مجهولة الهوية في فرنسا، ويُشتبه في أنها تعود للممثل الجزائري مروان بريني، الذي اختفى منذ حوالي 20 يومًا.

كانت الجثة في حالة متقدمة من التحلل، وقد عُثر عليها بالقرب من المكان الذي شوهد فيه بريني آخر مرة قبل اختفائه. و فى هذه المقالة سنتعرف على سبب وفاة مروان بريني

من هو مروان بريني ويكيبيديا

مروان بريني هو ممثل فرنسي مشهور، ولد في باريس في 4 ديسمبر 1988 . اشتهر بدوره في مسلسل “Plus belle la vie” الفرنسي الشهير، حيث قام بتجسيد شخصية “عبد الفضلا” من أبريل 2009 إلى أكتوبر 2022. تم العثور على جثته في 13 أكتوبر 2023 في مزرعة مهجورة في Corcelles-en-Beaujolais (Rhône)، بعد اختفائه في ظروف غامضة منذ 4 أغسطس 2023.

سبب وفاة مروان بريني الممثل الجزائري

وفقا لتحقيقات الشرطة بالقضية اتضح أن الحادثة كانت متعمدة للفتاة حيث أن السائق لم يحاول تفادي الضحية، وعثرت الشرطة على السيارة كما عثرت على كافة المتعلقات الشخصية مثل بطاقة الهوية الممثل مروان بريني بالقرب من السيارة؟ كانت الجثة يشتبه أنها تعود للمثل الجزائري مروان بريني وثر على أغراضه الشخصية بالقرب من الجثة.

ما هو سبب وفاة مروان بريني؟

يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر، أعلنت الجهات الأمنية في فرنسا عن العثور على جثة مجهولة الهوية على بعد بضعة كيلومترات من نفس المكان الذي تم فيه اكتشاف سيارة الممثل مروان بريني المفقود منذ عشرين يومًا في ظروف غامضة. وعثرت الشرطة في مسرح الجريمة على بعض الأغراض الشخصية والهوية الوطنية للمثل بالقرب من السيارة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com