page hit counter
حقيقة حجاب انجي خوري

حقيقة حجاب انجي خوري, صور انجي خوري ترتدى الحجاب

فاجأت الفنانة السورية إنجي خوري متابعيها بارتداء الحجاب في أحدث ظهور لها، وذلك بعد إعلانها في وقت سابق عن رغبتها في ارتدائه.

إنجي خوري بالحجاب

ظهرت إنجي خوري رفقة طبيب التجميل أحمد الحلبي، والذي أعلن ارتداؤها للحجاب بصورة رسمية، معربا عن سعادته بتلقي هذا الخبر.

قال الحلبي عن إنجي خوري: “أنا اليوم كتير سعيد ومبسوط ومفتخر فيكي، إنجي إن شا الله ألف مبروك الحجاب، والله يحميكي إلهي يا رب، وبتمنى لك السعادة الدائمة وكتير مبسوط أني شفتك”.

حقيقة حجاب انجي خوري

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور مختلفة تظهر فيها الفنانة السورية إنجي خوري بالحجاب، وذلك بعد نشر الفنانة جويل بدر صورة لها بالحجاب على حسابها على انستغرام.

علقت الفنانة جويل بدر على صور إنجي خوري بالحجاب، قائلةً: “إن الله يهدي من يشاء، مبروك الحجاب يا قلبي، هيدي البنت نظلمت كتير و ربنا ما تركا انا كنت دايما بعرف انها انسانة طاهرة و طفلة أذوها و دمروها لوصلت للاشيا البشعة اللي عملتها، الحمدلله”.

صور إنجي خوري بالحجاب

صور إنجي خوري بالحجاب

ما هي قصة حجاب انجي خوري

لم تُعرف بعد القصة الحقيقية وراء ارتداء إنجي خوري للحجاب، حيث اختلفت الآراء حول هذه الخطوة. رحب البعض بقرار إنجي خوري بارتداء الحجاب، وشجعها على الثبات على هذا الطريق.

هاجم البعض الآخر إنجي خوري، واتهمها بأنها تحاول أن ترفع من شهرتها فقط. رجح البعض أن إنجي خوري ارتدت الحجاب من أجل أن تتزوج الفنان المعتزل أدهم نابلسي.

من هي انجي خوري ويكيبيديا

أنجي خوري هي معنية وفنانة استعراضية وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى كونها فاشونيستا، ولدت وترعرعت في سوريا وبالتحديد في مدينة حلب، لم يعرف تاريخ ميلادها الحقيقي غير الذي صرحت عنه أنها من مواليد 1997، عرفت بالعديد من المقاطع الفاضحة والمثيرة للجدل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي انجي خوري السيرة الذاتية

يمكن الاطلاع على السيرة الذاتية لأنجي خوري وحقيقة حجاب انجي خوري من خلال الجدول التالي:

الاسم الكامل نجوى خليق الله
اللقب إنجي خوري
مكان الولادة حلب – الجمهورية العربية السورية
تاريخ الولادة 1997 ميلادي وفقًا لها.
العمر 26 عامًا.
الإقامة لبنان
المهنة
  • فاشونيستا
  • مدونة
  • مغنية
  • فنانة استعراضية
  • ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي
اللغة الأم العربية
الجنسية العربية السورية
الاعتقاد الديني مسلمة