page hit counter
حريق قاعة أفراح قضاء الحمدانية بالعراق 

لحظة وقوع حريق قاعة الأفراح في قضاء الحمدانية بالعراق

فيديو لحظة وقوع حريق قاعة الأفراح في قضاء الحمدانية بالعراق ، تحول حفل الزفاف لمأساة بعد ان اشتعلت النيران في قاعة أفراح بداخلها أكثر من 300 شخص، الأمر الذي أدى إلى وفاة حوالي 100 شخص وإصابة الكثير.

وحسب موقع اكس تويتر سابقا، نشر شهود عيان مقاطع فيديو حريق كبير داخل أحد قاعات الزفاف في قضاء الحمدانية في محافظة نينوى، حيث تجري عمليات نقل المصابين وإسعافهم للمستشفيات القريبة.

حريق قاعة أفراح قضاء الحمدانية بالعراق

اندلع حريق ضخم في قاعة أفراح بقضاء الحمدانية بمحافظة نينوى شمال العراق، مساء يوم الثلاثاء، مما أسفر عن مصرع أكثر من 100 شخص وإصابة أكثر من 150 آخرين.

وبحسب شهود عيان، فإن الحريق اندلع بسبب ألعاب نارية أطلقت داخل القاعة، حيث كانت هناك حفلة زفاف. وتسبب الحريق في احتراق القاعة بالكامل، وصعوبة خروج الحاضرين.

وحسب المعلومات الأولية توفي حوالي 100 شخص حرقاً، وتم نقل المصابين.

وتواصل السلطات العراقية عمليات البحث والإنقاذ، ونقل المصابين إلى المستشفيات.

ووفقاً لمراسلين عراقيين، تمكن الدفاع المدني العراقي من إخلاء أحد القاعات الكبرى في قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى بعد أن اشتعلت النار بها خلال حفل زفاف يضم أكثر من 300 شخص، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى الحمدانية.

وهذا الحادث المأساوي هو تذكير بضرورة توخي الحذر عند التعامل مع الألعاب النارية، وضرورة وجود إجراءات سلامة صارمة في الأماكن العامة.

فيديو حريق صالة افراح في الحمدانية في العراق

بالمقابل أكد الدفاع المدني العراقي أن سبب الحريق وسرعة الاشتعال بسبب أن القاعة مغلفة بألواح الايكوبوند سريع الاشتعال والمخالفة لتعليمات السلامة، علما بأنه لم يصدر حتى الآن بيان رسمي من الدفاع.

لمعرفة المزيد وأخر أخبار الحريق الذي نشب في حفل زفاف الحمدانية اضغط هنا.