page hit counter
بث مباشر مقابلة محمد بن سلمان مع فوكس نيوز

بث مباشر مشاهدة مقابلة محمد بن سلمان كاملة مع فوكس نيوز FOX News اليوم

أجرى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مقابلة مع كبير المذيعين السياسيين في قناة فوكس نيوز الأمريكية بريت باير، من مدينة نيوم.

وتطرقت المقابلة إلى العديد من الموضوعات الهامة، بما في ذلك مستقبل المملكة العربية السعودية وعلاقاتها مع الولايات المتحدة الأمريكية.

بث مباشر مقابلة الامير محمد بن سلمان مع فوكس نيوز

ومن المقرر أن يتم بث مباشر مشاهدة مقابلة محمد بن سلمان كاملة في برنامج Special Report يوم الخميس 21 سبتمبر 2023، الساعة 1 صباحًا بتوقيت الرياض.

أعلنت شبكة قنوات فوكس نيوز الأمريكية، عن موعد بث مقابلة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع كبير المذيعين السياسيين في القناة بريت باير.

تردد قناة فوكس نيوز الجديد 2023

ومن المقرر أن يتم بث المقابلة يوم الخميس 21 سبتمبر 2023، الساعة 1 صباحًا بتوقيت الرياض، وستكون متاحة للبث المباشر عبر القناة الرسمية لفوكس نيوز، بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني www.foxnews.com.

بث مباشر لقاء محمد بن سلمان مع فوكس نيوز

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في مقابلة مع قناة فوكس نيوز الأمريكية، أن القضية الفلسطينية ستظل مهمة جداً لمسألة تطبيع العلاقات مع إسرائيل. وقال ولي العهد السعودي: “لا يمكن أن يكون هناك تطبيع حقيقي بين إسرائيل والدول العربية دون حل للقضية الفلسطينية”.

وأضاف: “نحن ندعم حل الدولتين، ونحن ملتزمون بتحقيق السلام في المنطقة”. ومن المقرر أن تتناول المقابلة عددًا من القضايا المهمة الأخرى، بما في ذلك العلاقات السعودية الأمريكية ورؤية السعودية 2030 والملف الإقليمي وحقوق الإنسان.